شريط الأخبار
الحكومة تخفض اسعار البنزين والديزل الملك يرعى توزيع جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز توصيات التداول: سر الأثرياء لتحقيق أقصى استفادة من السوق ميقاتي: مستعدون لإرسال الجيش إلى جنوب الليطاني فور وقف إطلاق النار الوحدات يلتقي الشارقة الإماراتي بدوري أبطال آسيا غدا تراجع الاسترليني أمام الدولار وارتفاعه مقابل اليورو الأمم المتحدة: توسيع إسرائيل للحرب يجلب المزيد من النازحين والمعاناة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها غازي زينب الفاعوري رسالة نتنياهو للشعب الايراني :اسرائيل تستطيع الوصول لأي مكان في الشرق الاوسط لحماية "شعبها " .. والدليل ....؟؟؟!! إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته إلى الاجتماع الاثنين 18/11/2024 مهمة وطنية لاكتشاف المبدعين من ذوي الهمم كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا

الأردن يرسل طائرة مساعدات جديدة الى تركيا

الأردن يرسل طائرة مساعدات جديدة الى تركيا

القلعة نيوز- استمرارا لتنفيذ التوجيهات الملكية السامية، أرسلت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بالتنسيق مع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين والقوات المسلحة الأردنية/ سلاح الجو، طائرة مساعدات جديدة الى تركيا.

وتحمل الطائرة وفق بيان للهيئة اليوم الاثنين على متنها 14 طنا من المواد الغذائية ليصار الى توزيعها على مستحقيها من المتضررين إثر الزلازل المدمرة.
وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية الدكتور حسين الشبلي، إن الهيئة مستمرة بتزويد الأشقاء المتضررين من الزلزال المدمر ومن خلال التبرعات التي ترفد اليها، ويتم تجهيزها والتنسيق مع الجهات المعنية للعمل على إرسالها من خلال القوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي وسلاح الجو الملكي.
واشار الشبلي الى دور القطاع الخاص بكامل تخصصاته في دعم حملة الاستجابة الطارئة واستمرارية عملية التبرعات لغاية يومنا هذا.
واضاف، إن هذه الطائرة هي الرابعة عشرة التي يتم إرسالها الى الأشقاء في الجمهورية التركية منذ ان ضرب الزلزال عددا من المناطق وتسبب بأضرار في الأرواح والحياة اليومية بالإضافة الى الأحياء السكنية والمباني والطرقات.
--(بترا)