شريط الأخبار
لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! تتويجا لزيارة الملك ولقائه مع سمو الشيخ محمد بن زايد : الا مارات تطلق الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن بقيمة ( 5) مليارات دولار ( تفاصيل ) مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية

جامعة مؤتة تحتفل بتخريج الطلبة الدوليين

جامعة مؤتة تحتفل بتخريج الطلبة الدوليين
القلعة نيوز- احتفلت جامعة مؤتة اليوم بتخريج دفعة جديدة من الطلبة الدوليين الدارسين فيها من مختلف الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة وعددهم 125 طالبة وطالبة ممن انهوا متطلبات التخرج مع نهاية الفصل الدراسي الثاني .

ورعى الاحتفال الذي اقامته عمادة شؤون الطلبة رئيس الجامعة معالي الاستاذ الدكتور سلامة النعيمات ، بحضور عمداء الكليات واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية . وشمل الاحتفال على فقرات خطابية وفنية عبّرت عن مكانة مؤتة لدى الطلبة الدارسين فيها من الدول الشقيقة والصديقة.

واكد عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور رائد العضايله ان عمادة شؤون الطلبة تعتز بتخريج مجموعة من طلبتها الدوليين الذين انهوا دراستهم الجامعية ، مؤكدا ان هؤلاء الطلبة الاعزاء يعكسون بصورتهم الجميلة التي كانوا عليها في الجامعة قيم بلدانهم الشقيقة والصديقة ، وقد استحقوا درجاتهم العلمية التي بذلوا جهدا مميزا لنيلها ويكونوا سفراء للجامعة في بلدانهم .

وبين ان الجامعة قدمت للطلبة الدوليين كل ما يحتاجون خلال فترة دراستهم الجامعية حيث وضعت الجامعة الطلبة الدارسين فيها من الدول الشقيقة والصديقة في سلم اولوياتها . وخصصت لهم مكتبا خاصا لمتابعة شؤونهم والاهتمام بهم .

واشار الى ان الجامعة تضم نخبة من اعضاء هيئة التدريس وهم في مقدمة الاساتذه عل مستوى الجامعات الاردنية علما وثقافة ومعرفة ، مشددا على ان الجامعة عملت على توفير بيئة جامعية مثلى تحفز الطلبة الدوليين على الابداع والتميز وتشعرهم بأنهم في وطنهم وبين أهلهم دون أن تتسرب لقلوبهم مشاعر الغربة .

واشار الى الرعاية الدائمة والمستمرة من إدارة الجامعة للطلبة الدوليين والحرص عليهم ، وذلك انطلاقا من رسالة جامعة مؤتة والوطن العزيز بالاهتمام بضيوف الوطن الاعزاء .

والقى الطالب الوافد من الفلبين علي مندافون كلمة الطلبة الخريجين ، والتي اكد فيها ان جامعة مؤتة كانت على مدار اربع سنوات بيت الطلبة الدافىء ، مشددا على ان كل العاملين فيها من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية ومكتب الطلبة الدوليين عملوا بكل ما يستطيعون لتوفر كافة الامكانيات لنكون جزء من الجامعة العزيزة علينا . وفي ختام الاحتفال قام راعي الحفل بتسليم الشهادات للطلبة الخريجين . وتم تكريم مجموعة من طلبة الجامعة الذين فازوا في مسابقات خارجية واظهروا ابداعاتهم المختلفة .