شريط الأخبار
المرشح المهيرات يدعو للتوافق على تشكيل كتلة لعشيرة الفقهاء عاجل : ماذا يحري في ايران ؟ سقوط طائرة الرئيس الايراني والبخث جار عنه ؟؟ الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور ) لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! تتويجا لزيارة الملك ولقائه مع سمو الشيخ محمد بن زايد : الا مارات تطلق الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن بقيمة ( 5) مليارات دولار ( تفاصيل ) مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود

البلقاء التطبيقية ووزارة التربية والتعليم توقعان اتفاقية تعاون لتحديد وفرز واعادة تخصيص ونقل ملكية وتوحيد قطع الاراضي بين الجانبين

البلقاء التطبيقية ووزارة التربية والتعليم توقعان اتفاقية تعاون لتحديد وفرز واعادة تخصيص ونقل ملكية وتوحيد قطع الاراضي بين الجانبين
القلعة نيوز- وقعت وزارة التربية والتعليم وجامعة البلقاء التطبيقية اليوم الأربعاء في مبنى الوزارة؛ اتفاقية تعاون بهدف المباشرة بتنفيذ الإجراءات الكفيلة بتحديد وفرز وإعادة تخصيص ونقل ملكية وتوحيد قطع الأراضي بين الجانبين.
ووقع الاتفاقية عن وزارة التربية والتعليم وزيرها الدكتور عزمي محافظة، وعن الجامعة رئيسها الدكتور أحمد العجلوني، بحضور الأمينين العامين للوزارة للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، والشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور خليل الحياري.
وأكد الدكتور محافظة خلال توقيع الاتفاقية، أهمية العلاقة التشاركية التي تجمع الوزارة وجامعة البلقاء التطبيقية، مباركا الجهود التي أثمرت حلولا عملية خاصة فيما يتعلق بتخصيص الأراضي ما بين الجانبين، متطلعا إلى توثيق الشراكة بينهما.
من جانبه، أعرب الدكتور العجلوني عن شكره لوزارة التربية والتعليم ممثلة بوزيرها الدكتور محافظة لدعمه الكامل وتوجيهاته بحل القضايا المتعلقة بتخصيص الأراضي ما بين الطرفين، مشيدًا بعلاقات التعاون القائمة ما بين الوزارة والجامعة.
وبحسب الاتفاقية، ستقوم وزارة التربية والتعليم بإخلاء وتسليم مبنى مدرسة الأميرة رحمة وروضة الأميرة عالية في منطقة الشميساني – عمان لصالح الجامعة.
كما تم الاتفاق على تحديد وفرز الجزء الواقع ضمن أسوار مدرسة حسني فريز – السلط، والأراضي المقام عليها مدرسة رفيدة الأسلمية – الزرقاء، وأرض مستودعات وزارة التربية والتعليم / كلية الهندسة التكنولوجية – ماركا، لصالح وزارة التربية والتعليم.
وتم الاتفاق على تحديد وفرز الجزء المقام عليه المبنى الرئيسي لمدرسة خالد بن الوليد الأساسية للبنين / كلية إربد الجامعية / محافظة إربد، لصالح وزارة التربية والتعليم، وتحديد قطع الأراضي الفارغة والمجاورة للمدرسة والمقام عليها مباني للوزارة وتخصيصها لصالح الجامعة.
وتضمنت الاتفاقية، تنازل وزارة التربية والتعليم عن قطعة الأرض الفارغة رقم (206) من أراضي السلط، حوض رقم (60) وادي كديش، وتحديد وفرز مساحات قطع أراضي كلية الحصن الجامعية / محافظة إربد، الواقعة ضمن أسوار كلية الحصن الجامعية وتخصيصها لصالح الجامعة.