شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة اختتام منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين للتنس العبدلي للاستثمار والتطوير ترعى المؤتمر المعماري الأردني الدولي السابع وتشارك في فعالياته

جوجل Meet تتيح ميزات جديدة للذكاء الاصطناعي أثناء الاجتماعات

جوجل Meet تتيح ميزات جديدة للذكاء الاصطناعي أثناء الاجتماعات

القلعة نيوز - أعلنت جوجل إضافة عدد من ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة إلى خدمة مكالمات الفيديو والاجتماعات عبر الإنترنت "ميت Meet”.


وأفادت جوجل عبر موقعها الرسمي بأن مساعد الذكاء الاصطناعي الجديد Duet AI سيكون حاضرًا في المكالمات والاجتماعات لإتاحة ميزات فريدة للمستخدمين.

ويتيح مساعد Duet AI إمكانية أن يحضر الاجتماعات نيابةً عن المستخدم حال انشغاله، وتوليد نصوص تلقائيًا بشأن النقاط التي يود مناقشتها أثناء الاجتماع، وتكون تلك النقاط مرئية لباقي الحاضرين ليتمكنوا من مناقشتها.

ويستطيع مساعد Duet AI إنشاء ملخصات للاجتماعات للرجوع إليها لاحقًا، بالإضافة إلى تدوين الملاحظات، والتقاط مقتطفات فيديو في الوقت الفعلي، ثم إرسالها إلى كافة الحاضرين بعد انتهاء الاجتماع.

يذكر أن تطبيق زوم المنافس يوفر مزايا مماثلة لتسجيل الملاحظات أثناء الاجتماعات.

وفي حالة التأخر عن الاجتماع، يمكن للمساعد الذكي إنشاء ملخص سريع لما دار في الاجتماع قبل انضمامك إليه.

ويستطيع مساعد الذكاء الاصطناعي الجديد اكتشاف اللغات الأجنبية أثناء الاجتماع، مع عرض الترجمة في الوقت الفعلي، وتدعم تلك الخاصية 18 لغة حتى الآن.

ويعمل مساعد Duet AI في "جوجل ميت” على تحسين المظهر العام للصورة أثناء المكالمة، بالإضافة إلى رفع جودة الصوت والإضاءة.

ويرى بعضهم أن الميزات الجديدة التي يقدمها Duet AI في "جوجل Meet” يمكنها أن تجعل الاجتماعات أكثر متعة وفاعلية.

وتتيح جوجل مساعدها الذكي للشركات والمؤسسات المشتركة في حزمة "ورك سبيس” مقابل اشتراك عن كل مستخدم.

"البوابة العربية للاخبار التقنية"