شريط الأخبار
حملات أمنية واسعة في محافظات إربد والعقبة ومناطق البادية الشمالية - صور وفاة الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن أجواء لطيفة في اغلب المناطق اليوم وباردة نسبيا في المرتفعات غدًا الملكة رانيا تدعو المجتمع الدولي للتدخل فورا لوقف "العقاب الجماعي" الذي تمارسه "إسرائيل" بحق الفلسطينيين الجيش الاسرائيلي ابلغ ادارة بايدن ومنظمات الاغاثة الانسانيه بخطة اخراج سكان رفح الى مناطق أمنة بحضور السفير الأردني النهار وعدد من السفراء العرب والوسط الثقافي وأجهزة الإعلام... إشهار كتب المؤرخ العرموطي عن أذربيجان في العاصمة باكو... أميركا توقف بناء الرصيف العائم قبالة غزة مؤقتًا مدير المخابرات الأمريكية في القاهرة لحضور اجتماعات بشأن غزة الملك يهاتف رئيس دولة الإمارات معزيًا بوفاة الشيخ طحنون مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات/- وبني صخر / الزبن مؤسسات الأسرى الفلسطينية: الاحتلال يواصل اعتقال 53 صحفيا وصحفية 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون في العطلة وزيادة ساعات التشغيل %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34622 شهيدا و77867 مصابا استطلاع: غانتس يتفوق على نتنياهو مرة جديدة حكومة الاحتلال الإسرائيلي تؤكد مقتل أحد المحتجزين في غزة التعاون الإسلامي تدعو إلى مضاعفة الجهود فيما يخص القضية الفلسطينية وزير الخارجية يلتقي نظيرته الهولندية لبحث وقف الحرب على غزة ارادة يدعو إلى تعزيز حماية الصحفيين لممارسة مهامهم دون خوف فرنسا تدين اعتداء مستوطنيين يهود على قافلتي المساعدات الانسانيه للاردن

طرق التخلص من الغضب

طرق التخلص من الغضب

القلعة نيوز - التعاطف يمكن أن يلعب دورًا مهمًا في تهدئة مشاعر الغضب وتقليل مستويات الاستياء الطبيعي. يمكن اعتباره كمصدر للترياق لمشاعر الغضب. يمكن تطبيق التعاطف من خلال ممارسات يمكن للشخص أن يتبناها كجزء من روتينه اليومي. يشمل ذلك التواصل مع أحبائه للاطمئنان على أحوالهم والاهتمام بهم بصورة بصرية وغيرها من السلوكيات التي تعزز الترابط العاطفي وتسهل التعايش.


من الجدير بالذكر أن ممارسة مهارات الاسترخاء تلعب أيضًا دورًا مهمًا في التحكم في مشاعر الغضب. يمكن للشخص اللجوء إلى تقنيات مثل التنفس العميق أو تخيل مشاهد مريحة أو تكرار عبارات مريحة للمساعدة في الاسترخاء. هناك العديد من الطرق والوسائل التي يمكن استخدامها للوصول إلى هذه الحالة من الاسترخاء.

من الضروري أيضًا التعبير عن الغضب بطريقة صحية وآمنة بدلاً من كبته. يمكن ذلك عبر مناقشة أسباب الغضب مع شخص موثوق به أو ممارسة نشاط بدني أو تفريغ الغضب من خلال الصراخ في مكان خاص. في بعض الحالات، يمكن أن يكون الاستشارة مع مختصين في علاج الغضب ضرورية، حيث يمكنهم تقديم المشورة والدعم للتحكم في الغضب ومعالجته بشكل صحيح، خاصة إذا كان الغضب يؤثر بشكل سلبي على الصحة النفسية والعلاقات.