شريط الأخبار
وفيات الاربعاء 17/ 4/ 2024 شاهد بالفيديو : جانب من زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى محافظة المفرق شاهد بالفيديو : الآلآف يحتشدون في شوارع المفرق لاستقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد بتول عوض * شباب فرسان التغيير – حملة التبرع بالدم للاشقاء في غزة الملك يستقبل آل الشيخ ويؤكد على اهمية تعزيز التعاون الاردني السعودي وزيادة المساعدت لاهلنا في غزة اخبار ساره للاردنيين من صندوق النقد الدولي عاجل: السماء تتحول إلى سوداء بعُمان .. والجيش يتدخل إعادة تشكيل مجلس إدارة متحف سيارات الملك الحسين برئاسة ابوطالب إعادة تشكيل مجلس امناء متحف الدبابات الملكي برئاسة ناظر الخاصة الملكية الغاء حظر بيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا والسماح بالترويج عبر حسابات المحلات ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق ( شاهد بالفيديو والصور ) الملك مخاطبا الاردنيين من المفرق : أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار ...وحماية مواطنينا قبل كل شيء ... والاردن لن يكون ساحة معركة لأية جهة الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء) الموت الرقمي شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز العالم شقد قبيح #علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني

الحاج جميل عبدالله الخطيب في ذمة الله

الحاج جميل عبدالله الخطيب في ذمة الله
"كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ".
صدق الله العظيم

القلعة نيوز- بمزيد من الحزن والأسى والتسليم بقضاء الله تعالى وقدره ينعى آل ضراغمة (الخطيب) واقربائهم وانسبائهم بمزيد من الحزن والاسى فقيدهم الغالي الحاج جميل عبدالله الخطيب (ابو منذر) زوج السيدة سوزان سمارة ووالد كل من منذر، كرستينا، رسمية، باسل واخوانه كل من المرحوم أحمد والمرحوم سليمان والمرحومة ثريا والمرحومة أنيسة ونادر ونبيل وسمير وكنعان ونجمه وفاطمة ويسرى ووصيفة و وصاف الذي أنتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الأربعاء الموافق 28/ 02/ 2024 وسوف يتم بإذن الله تشييع جثمانه غدا الخميس الموافق 29/02/2024 بعد صلاة الظهر من مسجد مقبرة سحاب .

وتقبل التعازي في منزل الفقيد الكائن في شارع محمد عودة أبو تايه منزل رقم 5 بالقرب من جمعية خليل الرحمن من يوم الخميس 29/02/2023 ولمدة ثلاث ايام من بعد صلاه العصر ولغاية الساعه التاسعة مساء.

سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
انا لله وانا اليه راجعون