شريط الأخبار
بعد المونديال... النشامى أمام مرحلة المنافسة لا الاكتفاء بالمشاركة في البطولات "البوتاس العربية" تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين مؤسسة حرير تحصد جائزة "قادة العمل الإنساني 2026" في دبي أثر الفقر على مستوى الجريمة في الأردن" اعرف عدوك. .....*وحدة 8200: "جيش الظل الرقمي"... وكيف نواجهه بالعقل لا بالجهل؟* الإعلامي أحمد محمد السيد يهنئ سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بعيد ميلاده الثاني والثلاثين الجراح تهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الـ32: الحسين قصة جيلٍ آمن بالأردن وصنع الأمل بالفعل لا بالشعارات البدور للشباب : بوعيكم نكافح المخدرات ونحمي المجتمع الدكتور المحامي صايل علي الشوبكي يهنئ جلالة الملك بمناسبة المشاركة التاريخية للمنتخب الأردني لكرة القدم في نهائيات كأس العالم. مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦ عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد الشيخ عبد الكريم الحويان يهنئ الأمير الحسين بعيد ميلاده ويؤكد : الأمير الحسين نموذجٌ للقائد الشاب وذخرٌ للأردن في مسيرة البناء والإنجاز. اختتام بطولة المملكة الفردية للسيدات للشطرنج لعام 2026 كنز منزلي بسيط: فوائد شرب النعناع المغلي قبل النوم على صحتك وجسمك تحذير للرجال من انخفاض مستويات "التستوستيرون".. دراسة تكشُف البنك العربي الإسلامي الدولي و الشركة الأردنية لضمان القروض يوقعان اتفاقية برنامج " كفالات من أجل التوظيف" شركة مصفاة البترول الأردنية تهنئ سمو ولي العهد بعيد ميلاده الثاني والثلاثين لتعزيز حلول الدفع الرقمية في القِطاع المالي.. زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية " القلعة نيوز " تُهنئ سموّ ولي العهد بعيد ميلاده الميمون القوات الأميركية تنفذ ضربات إضافية بعد أحدث هجوم إيراني على سفينة تجارية

"بلدية الزرقاء" : تحسين جودة الخدمات للمواطنين أولوية لا تراجع عنها

بلدية الزرقاء : تحسين جودة الخدمات للمواطنين أولوية لا تراجع عنها

القلعة نيوز - أكد رئيس لجنة بلدية الزرقاء ، المهندس خالد الخشمان، اليوم الثلاثاء، خلال جولاته التفقدية في المناطق الخامسة والسادسة والعاشرة، أن تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين هو أولوية قصوى لا تراجع عنها.

وأشار الخشمان إلى أن هذه الجولات تأتي ضمن خطة ميدانية تهدف إلى الوقوف المباشر على واقع الخدمات وتلبية احتياجات المناطق بشكل فعّال، لضمان توفير أفضل سبل الراحة للمواطنين.
وشدد على ضرورة تسهيل الإجراءات المرتبطة بمعاملات المواطنين والارتقاء بمستوى الأداء الخدمي، مؤكداً أن الهدف هو تقليص الوقت والجهد على الموظف والمراجع معاً، من خلال توظيف كافة الإمكانات المتاحة لتحقيق كفاءة إدارية عالية تلبي تطلعات الجميع.
وأوضح أن هذه الجولات الميدانية المستمرة تمثل ترجمة حقيقية لرؤية بلدية قائمة على العمل الميداني الفاعل، والمساءلة المباشرة، والاستجابة السريعة لمطالب المواطنين.
وفيما يتعلق بالنظافة، أكد استمرار فرق العمل في تكثيف جهودها في مناطق شومر، وجبل الأمير حسن، وحي الفلاح، وحي معصوم، ومحيط الكسارات، لإزالة كافة النفايات والمخلفات وتعزيز معايير النظافة العامة، مشدداً على أن الحفاظ على بيئة نظيفة وصحية هو جزء لا يتجزأ من مسؤوليات البلدية تجاه المجتمع.
وشدد على التزام كوادر المتابعة بتنفيذ حملات دورية ومكثفة، بالتعاون مع المجتمع المحلي، بهدف الحد من الممارسات السلبية وتعزيز ثقافة النظافة كسلوك حضاري مشترك.
--(بترا)