شريط الأخبار
استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية دار الحسام للعمل الشبابي تطلق مجموعة من اللجان الشبابية المختلفة كناكرية: موجودات استثمار الضمان تخطت 15 مليار دينار العام الحالي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال وزيرة العمل:توفير بيئة عمل صحية وآمنة للعاملين بالقطاع الخاص من أبرز الأولويات أعضاء مجلس الأمن قلقون إزاء العمليات العسكرية حول مدينة الفاشر السودانية إعلام عبري: نتنياهو يجري اتصالات لمنع إصدار مذكرة اعتقاله قيمة حركات كليك تناهز 2.22 مليار دينار خلال 3 أشهر ارتفاع اسعار المشتقات مندوباً عن الملك.. الخصاونة يشارك في افتتاح المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الأردن يستضيف مؤتمرا وزاريا تعاونيا لدول آسيا لبيد: "لو كنت رئيسا للوزراء لرفضت عملية في رفح تامر غزالة مديراً عاماً في كابيتال بنك للحوامل فقط... أفضل 20 نوعاً من الأطعمة لصحة طفلك! لم تعد كما عُرفت.. حصة المياه اليومية تخلق جدلاً مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الربيعية الإثنين المياه: ضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في مناطق الشونة الجنوبية "طلبات الأردن" تجسد روح العطاء والتكافل مع أبناء المجتمع المحلي والأهل في غزة وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية

طليقة وائل كفوري: لن أسمح

طليقة وائل كفوري: لن أسمح
القلعة نيوز: أكدت السيدة أنجيلا بشارة طليقة الفنان اللبنانية وائل كفوري ووالدة إبنتيه ميشيل و ميلانا، أن سلسلة الفبركات والاضاليل و الاكاذيب و حملات التجني التي تتعرض لها مع عائلتها لن تمر مرور الكرام بعد الان لان المساس بخصوصيتها تجاوز الخطوط الحمراء من خلال أبواق اعتادت التجريح و القدح و الذم و هدم حياة الاخرين خدم لغايات مشبوهة و مشوهة .
و أشارت أنجيلا إلى أن كل الحقائق بالتفاصيل الصغيرة و الكبيرة ستكون أمام الرأي العام في حال تكررت عمليات العبث بعائلتها و حكاية زواجها السابق و كل الامور التي تتعلق بها وحدها لان في هذا الاطار قدسية معينة لا يعرفها هواة التنكيل بسيرة الاخرين ، و شددت على ضرورة الابتعاد عن حياتها الخاصة السابقة و الحالية لانها معنية اساسية بالدفاع عن خصوصياتها بعد ان أنتهى زمن الصمت .
و إختمت قائلةً: "زوجي السابق و اسرتي الصغيرة و الكبيرة ليسوا للتسلية لتحقيق نسبة متابعة عالية ، لان كرامات الناس ليست للهو و مشاعر ميشيل و ميلانا خط أحمر ..و لن اسمح بتشويه سيرتي الذاتية ولا سيرة اسرتي ولا زواجي السابق ومن سيقرع الابواب سوف يسمع الجواب".