شريط الأخبار
الفايز: خطاب الملك تعبير عن ضمير الأردنيين ورسالة واضحة للعالم محكمة التمييز تعقد أولى جلساتها للنظر في الطعون الانتخابية المقدمة على مستوى المملكة 19 شهيداً و33 جريحاً بمجازر إسرائيلية على لبنان الدولار يهبط وسط ترقب خفض كبير جديد لأسعار الفائدة وسط التصعيد مع لبنان.. نتنياهو يتجه الخميس إلى نيويورك بزيارة قصيرة الإسترليني يتجاوز حاجز الـ 1.34 دولار 20 شهيداً وإصابة 40 آخرين بغارات إسرائيلية على لبنان نادي الحسين يعلن مغادرة مدربه البرتغالي موتينيو وزارة العمل تحذر من إعلانات وهمية الجرائم الإلكترونية: ننصح بعدم التعاطي مع الأرقام الدولية وعدم الرد عليها من الأساس نائب الملك يتابع جانبا من تمرين"صنع القرا ر العسكري " بمشاركة ضباط من دول عربيه وصديقة بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن تضامنا مع لبنان الشقيقة جراء العدوان الاسرائيلي الغاشم المياه: السدود جاهزة وآمنة لاستقبال الموسم المطري "صحة غزة": رفض استلام جثامين الشهداء بسبب عدم وجود وثائق وأسماء للشهداء 155 مليون دينار فاتورة تقاعد الضمان لأيلول الحالي.! برشلونة يحدد اسم خليفة تير شتيغن! إيعاز من رئيس الوزراء حزب الله ينعى قائداً جديداً.. فمن هو إبراهيم قبيسي؟ مباريات اليوم والقنوات الناقلة أبو حمور يكتب : التعليم وتحفيز النمو الاقتصادي

العيسوي يستقبل رئيس واعضاء مجلس عشائر الدوايمه ... (تفاصيل وصور )

العيسوي يستقبل  رئيس واعضاء مجلس عشائر الدوايمه ...  (تفاصيل وصور )

العيسوي : الديوان الملكي سيبقى بيتا لكل الاردنيين ....

والدوايمه يؤكد على دور الهاشميين في الدفاع عن كافة القضايا العربية والمفصلية خاصة القضية الفلسطينية .


عمان- القلعه نيوز

نشر المكتب الاعلامي للنائب الدكتور فايز بصبوص الدوايمه رئيس مجلس عشائر الدوايمه خبرا حول زيارته على راس وفد المجلس الى الديوان الملكي الهاشمي ولقائهم برئيس الديوان يوسف العيسوي جاء فيه :

إستقبل رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر يوسف العيسوي بمكتبه – الثلاثاء- سعادة النائب الدكتور فايز بصبوص الدوايمة رئيس مجلس عشائر الدوايمة وأعضاء المجلس في إطار الزيارات المقررة على جدول الأعمال.

حيث رحب العيسوي رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر بسعادة النائب بصبوص بصفته رئيسا لمجلس عشائر الدوايمة والسادة الأعضاء مبديا استعداده التام إلى مد جسور التعاون المشترك بين الجانبين وعن النهج المتبع وسياسة الديوان التي تأتي ترجمه لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى بضرورة بأن يكون الديوان الملكي كما كان دائما بيتا للاردنيين.

ومن جانبه فلقد عبر سعادة النائب الدكتور بصبوص رئيس مجلس عشائر الدوايمة عن سعادته بهذه الزيارة مؤكدا على دور الهاشميين في الدفاع عن كافة القضايا العربية والمفصلية خاصة مواقفه إزاء القضية الفلسطينية.

كما شكر سعادة النائب بصبوص بأسمه وبأسم كافة أعضاء الهيئة الإدارية عطوفة العيسوي على إتاحتة هذه الفرصة للإستماع إلى مطالب مجلس عشائر الدوايمة.

وفي مداخلتها فلقد أكدت الناشطة ثائرة بصبوص نائب رئيس جمعية الإيثار على ضرورة بأن يكون هنالك دعم للمبادرات الإنسانية من قبل الديوان الملكي الهاشمي العامر حيث عرفت من طرفها على أهداف وغايات جمعية الإيثار الخيرية وكونها غايات وطنية طموحه ونبيلة تستحق كل الدعم والمساندة من قبل الديوان الملكي الهاشمي العامر.

وفي ختام الزيارة قدم سعادة النائب الدكتور بصبوص بأسمه وبالنيابة عن مجلس عشائر الدوايمة الشكر والعرفان إلى عطوفة العيسوي رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر على ما أبداه من إهتمام وتعاون منقطع النظير وإستماعه إلى إحتياجات ومطالب مجلس عشائر الدوايمة.