شريط الأخبار
رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا شبابيا السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية

3 وصفات حلويات خالية من السكر لمرضى السكري ومتبعي الحميات

3 وصفات حلويات خالية من السكر لمرضى السكري ومتبعي الحميات
القلعة نيوز:
هل تعشق الحلويات والسكر ولكنك تتبع نظام غذائي صارم؟ لا داعي للقلق، يمكنك الاستمتاع بالحلويات دون الشعور بالذنب بمجرد أن تختار الخيارات الصحيحة. هنا سنتعلم ثلاث وصفات شهية للحلويات خالية من السكر تناسب مرضى السكري ومتبعي الحميات الغذائية.

1. كوكيز رقائق الشوكولاتة:
هذه الكوكيز اللذيذة سهلة التحضير وتمنحك الشعور بالرضا دون الشعور بالذنب. تحتاج إلى:

1 كوب دقيق القمح الكامل
½ ملعقة صغيرة صودا الخبز
½ ملعقة صغيرة ملح
¼ كوب زبدة غير مملحة
ربع كوب عصير تفاح غير محلى
ربع كوب عسل
1 بيضة كبيرة
1 ملعقة صغيرة خلاصة الفانيليا
½ كوب رقائق شوكولاتة داكنة
½ كوب جوز مفروم

سخن الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت. في وعاء، اخلط المكونات جيدًا، ثم أضف رقائق الشوكولاتة والجوز. ضع مقدار من العجين على صينية الخبز واخبزها لمدة 10-12 دقيقة أو حتى يصبح لونها ذهبيًا. اتركها تبرد قبل التقديم.

2. ألواح بروتين فطيرة التفاح بدون فرن:
هذه الوصفة اللذيذة تحتوي على نكهة الفطيرة التفاحية دون السكر المضاف. ستحتاج إلى:

نصف كوب دقيق جوز الهند المنخول
ملعقتين كبيرتين من المحلي المحبب (اختياري)
1 ملعقة صغيرة من التوابل المختلطة
ربع كوب زبدة اللوز
نصف كوب عصير تفاح غير محلى
2 كوب دقيق شوفان خالي من الغلوتين
½ كوب مسحوق بروتين (باليو أو فانيليا)
1 ملعقة كبيرة قرفة
1 ملعقة صغيرة جوزة الطيب
½ كوب سائل الأرز البني
1 ملعقة كبيرة حليب خالي من الألبان

قم بمزج المكونات جيدًا في وعاء، ثم انقل الخليط إلى طبق الخبز المبطن. ضعه في الثلاجة لمدة 30 دقيقة حتى يتماسك. قطعه إلى ألواح وقدمها.

3. آيس كريم بالفواكه المجمدة:
هذه الوصفة سهلة ومنعشة ولا تحتوي على سكر مضاف. ستحتاج إلى:
1-2 موزة

التوت المجمد
قم بتقطيع الموز وتجميده لمدة 12 ساعة. ضع الموز المجمد والتوت في محضرة الطعام واخلطهم حتى تحصل على قوام كريمي. قدم الآيس كريم مع قطع من الفواكه.
بهذه الوصفات، يمكنك الاستمتاع بالحلويات دون الشعور بالذنب أو القلق من السعرات الحرارية الزائدة. استمتع بطعم اللذة واحرص على اختيار الخيارات الصحية التي تلبي احتياجاتك الغذائية بدقة.