شريط الأخبار
انطلاق بطولة كأس الأردن للسيدات.. الخميس الطواقم التحكيمية لمباريات الأسبوع الخامس من دوري المحترفيين الأسبوع الخامس من الدوري الأردني للمحترفين CFI ينطلق.. الخميس ايران تجند جاسوسا لاغتيال نتنياهو وجالانت موعد إصدار نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية تراجع في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية السعودية.. أبناء رونالدو يخطفون الأضواء وهم يتحدثون اللغة العربية "لم يتم التخليص" على سيارات كهربائية منذ تعديل الضريبة شركات الدخان اقوى من الصناعة والتجارة وشبكة ترفع الاسعار دون حسيب او رقيب بانتظار كلمة نصرالله اليوم.. حزب الله يتوعد إسرائيل بـ"عقاب خاص على هجمات البيجر" أسعار الذهب في الأردن الخميس القبض على شخص قتل والدته وشقيقته في منطقة عين الباشا مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 15 آخرين بالجليل الأعلى أسعار الذهب تقفز لمستوى قياسي وافق على شروط غريبة.. إندريك لاعب ريال مدريد يتزوج ببرازيلية تكبره بسنوات أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الخميس رسائل تهديد تصل إسرائيليين على الهواتف رغم قرار خفض الفيدرالي للفائدة.. أسهم أميركا باللون الأحمر معهد واشنطن لسياسات الشرق الاوسط:حماس" أصبحت ضعيفة، ولكن صراع عصابات طويل الأمد يلوح في الأفق "ليس مغربيا.. هل تفهمون ما أقول؟!".. جدة لامين جمال توجه رسالة للمغاربة الغاضبين

"المجالي" يوعز بتقديم المزيد من التسهيلات في اسواق "الجسر" الحره للمسافرين للضفة والقادمين منها

المجالي يوعز بتقديم المزيد من التسهيلات  في اسواق الجسر الحره للمسافرين  للضفة والقادمين منها
منقطة الجسر - القلعه نيوز

قام الرئيس التنفيذي لشركة الاسواق الحرة الأردنية المهندس هيثم المجالي بزيارة تفقدية لمركز السوق ومعارض شركة الأسواق الحرة الأردنية على "جسر الملك حسين" في منطقة الشونة بالأغوار الجنوبية.

واطلع "المجالي" على سير العمل في أسواق الجسر، والخدمات المقدمة للمسافرين والقادمين عبر "جسر الملك حسين"، حيث اوعز بتقديم المزيد من التسهيلات في معارض الاسواق للأخوة المسافرين، إلى الضفة الغربية والقادمين منها .

واشاد "المجالي" بالجهود الكبيرة التي تقدمها كوادر الأمن العام وإدارة أمن الجسور ودائرة الجمارك العامة من تسهيلات ومرونة في التعامل مع المسافرين المارين عبر الاسواق الحرة في "جسر الملك حسين"، مؤكداً على التعاون الكبير بين إدارة الأسواق الحرة الأردنية والأجهزة الامنية والجمارك، لتقديم أفضل خدمة على المنفذ الحدودي الوحيد لاخوتنا واشقاؤنا في الضفة الغربية.

ويشهد "جسر الملك حسين" حركة انسابية نشطة للمسافرين إلى فلسطين والقادمين منها، حسب ما اطلع عليه "المجالي"، حيث التقى عدد منهم داخل الاسواق الحرة في الجسر.

وأكد عدد من المسافرين للمجالي على جودة الخدمة المقدمة في الاسواق الحرة داخل الجسر، مشيرين إلى وجود كافة البضائع وتنوعها بما يتناسب مع جميع الزوار.