شريط الأخبار
شركس يفتتح مكتب إقليمي في دبي لمنصة Tick الحد الأدنى للأجور مشاجرة طلابية في الجامعة الأردنية بأول أيام الدوام الرسمي بتوجيهات ملكية .. الأردن يرسل طائرة مساعدات خامسة إلى لبنان الملك وولي العهد يستقبلان العاهل الإسباني في قصر الحسينية ترامب يعود إلى بنسلفانيا حيث تعرض لأول محاولة اغتيال جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-2025 انتهاء المدة القانونية لرئيس المحكمة الدستورية اليوم غوتيريش يدعو إلى وقف "سفك الدماء" في غزة ولبنان تخريج الفوج الأول للبرنامج التدريبي للعاملين بقطاع المياه الفلسطيني حسان للشباب: لا تقبلوا بأقل من السماء سقفاً لطموحاتكم 5 مليارات دينار حجم التداول العقاري بالأردن غادر الملعب باكيا.. إصابة قوية لقائد ريال مدريد أجواء حارة.. تفاصيل الطقس في الأردن حتى الأربعاء كم بلغ سعر كيلو البندورة والخيار في السوق المركزي اليوم؟ رئيس جامعة مؤتة يهنئ الطلبة وكافة منتسبي الجامعة ببدء العام الدراسي الجديد وفيات الأحد 6-10-2024 تأهب بإسرائيل عشية الذكرى الأولى لطوفان الأقصى خبراء: تقرير البنك الدولي يؤكد أننا نسير في الاتجاه الصحيح صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره

بعد مباراتين دون فوز.. ريال مدريد يعود لدرب الانتصارات بثنائية

بعد مباراتين دون فوز.. ريال مدريد يعود لدرب الانتصارات بثنائية
القلعة نيوز:

سجل فيدريكو بالبيردي هدفا مبكرا وهز فينيسيوس جونيور الشباك في فوز ريال مدريد 2-صفر على ضيفه فياريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم السبت ليعود فريق المدرب كارلو أنشيلوتي إلى درب الانتصارات بعد مباراتين دون فوز.

وتقدم ريال في النتيجة في الدقيقة 14 بتسديدة هائلة من مسافة بعيدة أطلقها بالبيردي مستغلا ركلة ركنية لعبها لوكا مودريتش، قبل أن يضاعف فينيسيوس جونيور النتيجة بتسديدة قوية في الدقيقة 73.

وكان ريال قد خسر 1-صفر أمام ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء وتعادل في الجولة الماضية من الدوري 1-1 مع أتليتيكو مدريد.

ويحتل ريال المركز الثاني في الترتيب بفارق الأهداف خلف برشلونة ولكل منهما 21 نقطة. ويلعب الفريق الكتالوني أمام ألافيس الأحد.

ويظل فياريال، الذي بدأ الموسم بقوة محققا خمسة انتصارات في أول تسع مباريات، ثالثا برصيد 17 نقطة.

وبدأ فياريال المباراة بقوة وتدخل أندري لونين حارس مرمى ريال مدريد لاعتراض عرضية خطيرة لعبها نيكولاس بيبي في الدقيقة الثامنة.

لكن بالبيردي سجل هدف التقدم عندما لعب القائد لوكا مودريتش ركلة ركنية استغلها لاعب الوسط ليطلق تسديدة قوية ارتدت من أحد مدافعي فياريال إلى داخل الشباك.

وأهدر جود بلينغهام وكيليان مبابي فرصا لزيادة غلة الأهداف قبل الاستراحة لكن الإيقاع تراجع بعد الاستراحة.