شريط الأخبار
الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات لتشمل منتجات من الصناعات التحويلية 4 أحزاب تتقدم بطلب لتشكيل تحالف بعد تحديد موعد الانتخابات النيابية العدل الدولية تطلب من ألمانيا تجنب توريد الأسلحة لإسرائيل كيربي: مقترح صفقة التبادل الأخير يتضمن وقف القتال 6 أسابيع العضايلة: الأردن ينظر باهتمام لعلاقاته مع أذربيجان مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة المساعيد الشرطة الأمريكية تفض بالقوة اعتصاما تضامنيا مع غزة بجامعة فرجينيا انخفاض الإسترليني مقابل الدولار واليورو أمير الكويت يصل القاهرة في أول زيارة والسيسي يستقبله مباريات الأسبوع الثامن عشر بدوري المحترفين تنطلق غدا قصة "عجيبة" يروي تفاصيلها فلسطيني من غزة لابيد: إسرائيل رهينة في يد مجانين غير مسؤولين 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية الجمارك تقديم كافة التسهيلات للمسافرين عبر المنافذ الحدودية للأردنيين والزائرين الضيوف بغض النظر عن مدة الإقامة. الملك: ضرورة تطوير صادرات الفوسفات لتشمل صناعات تحويلية ذات قيمة اقتصادية عالية انخفاض معدل البطالة في المملكة إلى 22% العام الماضي تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر أيار بقيمة صفر قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف رفح حركتا "فتح" و"حماس" تؤكدان ضرورة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام الملك يؤكد لـ بلينكن ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة

اعتقال عميل نقل مكونات القنبلة المستخدمة بتفجير سيارة ضابط أوكراني سابق في موسكو

اعتقال عميل نقل مكونات القنبلة المستخدمة بتفجير سيارة ضابط أوكراني سابق في موسكو

القلعة نيوز:
أعلن الأمن الفدرالي الروسي اعتقال عميل نقل مكونات القنبلة التي استخدمت في تفجير سيارة الضابط السابق في الاستخبارات الأوكرانية فاسيلي بروزوروف بموسكو مؤخرا.

وجاء في بيان الأمن الفيدرالي: "اعتقل رجل يحمل الجنسيتين الروسية والمولدوفية من مواليد عام 1994 نقل مكونات عبوة ناسفة يتم التحكم فيها عن بعد إلى روسيا وتم استخدامها في 12 أبريل الجاري بتعليمات من رئيس جهاز الأمن الأوكراني فاسيلي ماليوك لتفجير سيارة مواطن روسي هو ضابط سابق في جهاز الأمن الأوكراني".

وأضاف البيان أن مكونات القنبلة أرسلت ضمن أدوات تجميل الأظافر ومنتجات للعناية بالشعر من وارسو إلى ليتوانيا ومن ثم نقلها "الساعي" الموقوف إلى موسكو.

وتابع البيان: "بتوجيه من مرسلة الطرد، سلمه الموقوف لعميل آخر لجهاز الأمن الأوكراني، وهو مواطن روسي من مواليد عام 1983، قام بتجميع عبوة ناسفة وإلصاقها ببطن سيارة المجني عليه".

وأعلن الأمن الفيدرالي الروسي أمس الثلاثاء اعتقال عميل أوكراني تلقى تعليمات من استخبارات كييف لتلغيم وتفجير سيارة ضابط سابق في جهاز الأمن الأوكراني في موسكو.

المصدر: نوفوستي