شريط الأخبار
ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية 200 نقطة الضريبة: صرف الرديات التي تقل عن 200 دينار اليوم اغلاق 108 فروع لسلسة مطاعم كنتاكي انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا للغرام 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية حالة الطقس حتى نهاية الاسبوع أول زعيم مسلم بغرب أوروبا.. من هو حمزة يوسف؟ ولماذا استقال سريعا؟ هل ينجح الفيدرالي بقلب الطاولة على الذهب ؟ حياة بيلنغهام الخاصة.. "حسناء" هولندية وصديق لـ"الحجوزات" ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية 200 نقطة حملة عالمية تُقاضي "إسرائيل" أمام "الجنايات" لارتكابها جرائم إبادة بغزة شرطة البادية تنقذ عائلة علقت مركبتها في منطقة صحراوية قناة كان: إسرائيل وافقت على الانسحاب من محور نتساريم التخطيط : ‎1.1 مليار دولار حجم محفظة تمويل البنك الإسلامي للتنمية في الأردن صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض

المملكة المتحدة تدين عنف المستوطنين في الضفة الغربية

المملكة المتحدة تدين عنف المستوطنين في الضفة الغربية
القلعة نيوز:
دانت بريطانيا بشدة، أعمال العنف والهجمات الشنيعة للمستوطنين التي وقعت أخيرا في الضفة الغربية المحتلة.
وقال الناطق باسم وزارة الخارجية والتنمية،في بيان اليوم الأربعاء إن " اعتداءات مستوطنين إسرائيليين متطرفين أفضت إلى قتل أربعة فلسطينيين في الأيام الثلاثة الماضية، إلى جانب إصابة أكثر من 75 آخرين والتسبب في أضرار شديدة لممتلكات الفلسطينيين".
وأضاف المتحدث أن " العنف ضد المدنيين غير مقبول أبدا ويجب أن يتوقف فورا"، مشيرا إلى أن "المملكة المتحدة سبق وأن فرضت عقوبات على مستوطنين إسرائيليين متطرفين اقترفوا اعتداءات كهذه.
وأكد البيان ضرورة أن تجري السلطات الإسرائيلية تحقيقات عاجلة وشفافة في جميع حالات القتل، وأن تضمن تقديم جميع مرتكبي هذا العنف لمواجهة العدالة ومحاسبتهم على أفعالهم.