شريط الأخبار
"الأغذية العالمي" يعلق المساعدات الغذائية لـ 100 ألف لاجئ في الأردن اعتبارًا من تموز أجواء لاهبة.. اشتداد تأثير الكتلة الحارة على المملكة وهذا موعد تراجعها أميركا بعد إدانة ترامب.. بدء محاكمة نجل بايدن بتهمة "سلاح" الاهتمام الملكي بالتعليم المهني خارطة طريق لسوق العمل كحصان طروادة.. عقار جديد "يخترق الدماغ" لتعزيز فقدان الوزن "تعزز منظومة المناعة".. فوائد الفراولة للصحة عالم آثار مصري شهير يطالب بإغلاق متحف إنجليزي "عرض جماجم مصرية أثرية للبيع" اللجنة المشتركة العليا الأردنية الفلسطينية تعقـد اليوم برئاسة رئيس الوزراء ونظيره الفلسطيني "مفوضية اللاجئين" تحذر من الاقتراب من أزمة إنسانية للاجئين في الأردن اختتام بطولة السباحة المفتوحة في العقبة اتحاد العمال يشدد على الالتزام بمتطلبات السلامة المهنية خلال موجة الحر طعامك دواؤك: 5 أطعمة طبيعيّة لمعالجة عسر الهضم والإمساك! درع ضدّ السرطان: اكتشف فوائد الأنظمة الغذائيّة قليلة الدهون في الوقاية من سرطان الرئة! بدء عملية الاعتراض على جداول الناخبين للانتخابات البرلمانية المقبلة 58.1 مليار دولار صادرات كوريا بنمو 11.7 % في مايو الماضي لليوم الثالث على التوالي .. استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية الليمون بـ 150 قرش للكيلو في السوق المركزي اليوم على أنغام النشيد الوطني الفلسطيني في فرنسا.. روسية تفوز ببطولة الترويض للفروسية عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع فندق الماريوت لتدريب طلبة كلية فنون الطهي والضيافة عمان الأهلية تستقبل المُستشارة الثقافية للسفارة الصينية

هل تذكرون الممثلة التركية "نور"؟ هكذا أصبحت وهذا عمرها

هل تذكرون الممثلة التركية نور؟ هكذا أصبحت وهذا عمرها
القلعة نيوز

إلتقط صحافي تركي عدّة صور للممثلة التركية سونغول أودان التي أشتُهرت بدور "نور" في الشرق العربي، وتمكن من اجراء مقابلة صغيرة معها.

وقالت: "أصور الجزء الثاني من مسلسلي حكاية عائلة، ومتشوقة جدًا لعرضه قريبًا، وأعتقد إنه سيحقق نجاحًا مضاعفًا لأنه يناقش المزيد من القضايا الاجتماعية التي يعاني منها الفرد".

أمّا عن عمرها فقالت: "ما زالوا يرددون إنني في الأربعين من السن، وهذا أمر يجعلني أشعر بالفخر، فأنا قصدت إعلان عمري ولا أخجل به، هذا عمر الجسد وكل مرحلة لها جماليتها".