شريط الأخبار
حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار البنك المركزي الأردني يتجه لتخفيض أسعار الفائدة لأول مرة منذ آذار 2020 الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار حسّان يشكر الخصاونة ويؤكد: سنبني على إنجازات الحكومة السابقة لتستمر المسيرة بيان شعبي لبناني يشكر الملك على دعمه لبنان في محنته الحاليه مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الاتحاد الأوروبي يُرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي

بعد الصافرة.. تفاصيل "معركة النهاية" في لقاء ليفربول وليستر

بعد الصافرة.. تفاصيل معركة النهاية في لقاء ليفربول وليستر

القلعة نيوز :

بمجرد أن أطلق حكم اللقاء كريس كافاناه صافرة النهاية، فوجئ متابعو اللقاء الساخن بين ليفربول وليستر سيتي، في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت، بمعركة داخل أرض الملعب.

وحسم ليفربول فوزا صعبا على ملعبه بنتيجة 2-1، بفضل هدف سجله جيمس ملنر من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع، بعد لحظات مثيرة راجع خلالها الحكم مقاطع الفيديو للتأكد من صحة قراره.

لكن ما أن أطلقت صافرة النهاية حتى اشتبك عدد من لاعبي الفريقين، بعد "سلوك استفزازي" قام به أندي روبرتسون مدافع ليفربول تجاه الإسباني أيوزي بيريز لاعب وسط ليستر، حسبما قال براندن رودجرز المدير الفني للضيوف.

وأظهرت الكاميرات المعركة التي بدأت عندما جذب روبرتسون بيريز من قميصه، ليتدخل في الاشتباك عدد كبير من اللاعبين بينهم ملنر وآدم لالانا وفيرجل فان دايك من ليفربول، وجيمي فاردي وريكاردو بيريرا وحمزة تشودري من ليستر.

واستمرت المناوشات الكلامية بين بيريز وعدد من لاعبي ليفربول حتى غرف الملابس، حسبما كشفت صحيفة "مترو" البريطانية، ووفقا لرودجرز مدرب ليستر، فإن لاعبه "تعرض للاستفزاز".

وقال رودجرز عقب اللقاء: "اللاعب أكد أنه روبرتسون دفعه أثناء احتفاله بعد صافرة النهاية. بيريز على الأرجح لم يكن يتوقع ذلك. كان منزعجا جدا وهذا أدى إلى معركة".

وبالفوز الثامن على التوالي من أصل 8 مراحل، يتربع ليفربول على صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة، مبتعدا بفارق 8 نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي، الذي يستضيف ولفرهامبتون، الأحد. سكاي نيوز