شريط الأخبار
وزارة الأوقاف :العثور على حجاج أردنيين "غير نظاميين" كانوا مفقودين ملف الحجاج المفقودين ينتقل إلى وزارة الخارجية انقطاع التكييف في العديد من خيام البعثة الأردنية في الحج ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين إلى 17 نتنياهو يلغي مجلس الحرب "سلطة البترا": خسرنا أكثر من 71% من زوارنا بالربع الأول من العام الحالي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا ذوي الحاجه نهله الخطيب ام رامي المسعود يناشدن السلطات السعودية بالعثور عليها رجل الأعمال الأردني عماد الشملان يُهنئ بحلول عيد الأضحى النائب المساعيد: يُهنئ الملك والشعب الأردني بحلول عيد الأضحى المبارك النائب السابق محمد فالح الحجايا يهنيء الملك وولي العهد بحلول عيد الأضحى المبارك شركة الاسواق الحرة تهنئ الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك الملك يهنئ الشعب الأردني والأمتين العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك 6 وفيات بين الحجاج الأردنيين أثناء وقوفهم بعرفة عدد خاص من من صحيفة القلعة الورقية بمناسبة الاعياد الوطنية و اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية خطبة عرفة: ادعوا لإخواننا في فلسطين الذين مسهم الضر وتألموا (النص الكامل) 45 شاحنة مساعدات أردنية تصل غزة عشية العيد اللواء المتقاعد مخلد الحجايا يهنيء الملك والوطن بعيد الأضحى المبارك " مجموعة القلعة نيوز الاعلامية " تهنئ بحلول عيد الاضحى المبارك ... فيديو الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت

الملحق الثقافي العُماني يزور «الشرق الأوسط»

الملحق الثقافي العُماني يزور «الشرق الأوسط»


القلعة نيوز-

استقبل رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، الملحق الثقافي العُماني سعادة إسماعيل البلوشي والوفد المرافق.
وقال الدكتور الحيلة إن الجامعة تحرص على راحة وتميز الطلبة العرب ومنهم الطلبة العُمانيون، كما تطرق إلى البرامج الأجنبية المستضافة.
من جانبه، أعرب الملحق الثقافي عن سعادته بزيارة جامعة الشرق الأوسط، والتي تأتي في إطار حرص الملحقية الثقافية في السفارة العُمانية على متابعة أحوال وأوضاع الطلبة العُمانيين الدارسين في الأردن.
والتقى الملحق العُماني خلال الزيارة الطلبة العُمانيين، وحثهم على التميز الأكاديمي، والالتزام بأنظمة وقوانين الجامعة، ومتابعة الخطط الدراسية، واختيار التخصص المناسب لسوق العمل العُماني، وإعطاء الصورة الطيبة عن سلطنة عُمان أينما وجدوا، واستمع لمطالبهم واستفساراتهم.
من زاوية أخرى أقامت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط، برعاية رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد محمود الحيلة، احتفالا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
وتخللت برنامج الحفل، كلمات تحدث فيها أصحابها عن اخلاق وفضائل النبي -صلى الله عليه وسلم- إضافة لقصائد شعرية ووصلات انشادية، وابتهالات دينية تغنت بحب النبي وعظيم اخلاقه، أداها المنشد التونسي محمد عياد بمصاحبة «كورال» الجامعة.