شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

السيد يخلف الليلي في قيادة كرة الفيصلي

السيد يخلف الليلي في قيادة كرة الفيصلي

القلعة نيوز : كشف النادي الفيصلي عن توصله لاتفاق مع المدرب السوري حسام السيد لتولي مهمة الإشراف على فريق كرة القدم خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب التونسي شهاب الليلي الذي تمت إقالته يوم السبت الماضي.
وأشار عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي وأمين الصندوق سامر الحوراني في تصريح لـ(بترا)، إلى أن الإدارة اتفقت مع السوري السيد للحضور إلى عمان اليوم الأربعاء، تمهيدا لمباشرة عمله.
وأوضح أن السيد سيستعين بمواطنه محمد عقيل، ليتولى مهمة المدرب العام إلى جانب المدرب المحلي فراس الخلايلة، مؤكدا التمسك بمدرب الحراس وليد ابو حميد ومدرب اللياقة البدنية الدكتور غازي الكيلاني.
وأضاف، أن الفيصلي يضم نخبة من اللاعبين المتميزين الذين يحتاجون لمدرب قادر على توظيفهم بشكل جيد يكفل للفريق مواصلة البحث عن مزيد من الانجازات.
ويذكر بأن السيد قد أحرز بطولة غرب آسيا عام 2012 مع منتخب سوريا، وبطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2017 مع القوة الجوية العراقي، وحصل على جائزة أفضل مدرب محترف في العراق عام 2016 مع نادي المينا، وبطولة كأس العالم العسكرية مع نادي القوة الجوية العراقي كما وصل مع الوحدة السوري إلى نهائي غرب آسيا بكأس الاتحاد الآسيوي بعد الفوز على الوحدات برباعية.