شريط الأخبار
وزارة الأوقاف :العثور على حجاج أردنيين "غير نظاميين" كانوا مفقودين ملف الحجاج المفقودين ينتقل إلى وزارة الخارجية انقطاع التكييف في العديد من خيام البعثة الأردنية في الحج ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين إلى 17 نتنياهو يلغي مجلس الحرب "سلطة البترا": خسرنا أكثر من 71% من زوارنا بالربع الأول من العام الحالي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا ذوي الحاجه نهله الخطيب ام رامي المسعود يناشدن السلطات السعودية بالعثور عليها رجل الأعمال الأردني عماد الشملان يُهنئ بحلول عيد الأضحى النائب المساعيد: يُهنئ الملك والشعب الأردني بحلول عيد الأضحى المبارك النائب السابق محمد فالح الحجايا يهنيء الملك وولي العهد بحلول عيد الأضحى المبارك شركة الاسواق الحرة تهنئ الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك الملك يهنئ الشعب الأردني والأمتين العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك 6 وفيات بين الحجاج الأردنيين أثناء وقوفهم بعرفة عدد خاص من من صحيفة القلعة الورقية بمناسبة الاعياد الوطنية و اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية خطبة عرفة: ادعوا لإخواننا في فلسطين الذين مسهم الضر وتألموا (النص الكامل) 45 شاحنة مساعدات أردنية تصل غزة عشية العيد اللواء المتقاعد مخلد الحجايا يهنيء الملك والوطن بعيد الأضحى المبارك " مجموعة القلعة نيوز الاعلامية " تهنئ بحلول عيد الاضحى المبارك ... فيديو الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت

نور عريضة وابنتها تهاجران من لبنان .. وهذا هو السبب

نور عريضة وابنتها تهاجران من لبنان .. وهذا هو السبب
القلعة نيوز -

قالت الفاشينيستا اللبنانية نور عريضة إن السبب الرئيسي لهجرتها من لبنان هو ابنتها، لافتة إلى أنها شعرت بأنها غير آمنة بعد انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في 4 أغسطس الماضي، مضيفة أنها اضطرت لترك لبنان رغماً عنها وليس بإرادتها.

وقالت نور عريضة في تصريحات تلفزيونية: "أنا صراحة شغلي بين أوروبا وبين البلاد العربية وتحديدا آخر سنتين بأوروبا.. ومن وقت ما مضيت مع ايليت باريس ايليت مودلز.. كانوا كثير مصريين إنه انقل شغلي على باريس".

وأضافت: "كل شغلي هون بباريس إذا بقعد هون شغلي بيزيد أكيد وجوزي وعيلتي وكلن كانوا يقولولي روحي.. شو بعدك عم تعملي بلبنان أنه ما في شي والحالة مو كانت منيحة وهيك.. بس أنا ما كنت أقدر أنا لإلي بلبنان كل حياتي حتى لهلق".

وتابعت: "يعني فليت من هونيك وبعدا الغصة بقلبي.. مش إنه فالة مبسوطة أو هيك وصلنا لمحل لدرجة أنه صارت أمان بنتي بخطر.. وأنا هيدا الشيء ما بسمح به.. ومن بعد اللي حصل بـ4 آب قررت أني ما عاد إلى مكان هيك وكثير خفت على بنتي".

وأكملت: "بدي أضحي أكيد لأني بعتقد الحياة فيها تضحية وهيدا شيء منو هين أبدا بس إن شاء الله يكون خير كمان يعني قبل كل شيء وقبل شغلي وقبل كل شيء بقول دائما يعني هلى بكل صلواتي دايما لأنه ما بقي فيني نكمل هيك.. ولأنه أنا بدي يكون عندي الاختيار فيني أبقي بباريس وفيني أجي ع لبنان".

وأنهت حديثها: "ما بدي هيد الإحساس إنه اضطريت فل أو انشحطت من بلدي بدي كل شيء يزبط بعدين أنا بدي أقدر أعمل القرار حسب أنا بدي ياه مش يفرض علي".

وكانت الفاشينيستا اللبنانية نور عريضة وثّقت لحظاتها الأخيرة مع ابنتها آيلا في لبنان، بصورة لهما على تطبيق إنستغرام من مطار بيروت بعدما اتخذت العائلة قرارها بالهجرة.

وعلقت نور عريضة على الصورة بعبارة ”بيروت كسرتي قلبنا”، كما ظهرت في فيديو آخر مع آيلا وهي تقول "من ميلة مبسوطة كتير يعني هالفرصة ما بتجي كل يوم للإنسان، بس من ميلة تانية كل حياتي عشتها هون. بصراحة مش عارفة شو بدي حسّ من جوّا”.