شريط الأخبار
الفايز يلتقي رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي ونائب مجلس الأمة الجزائري مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشائر البرارشة/ آل خريس رئيس الديوان الملكي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد - صور وكالة فيتش الدولية : الاقتصاد الأردن مستقر والاحتياطيات النقدية الاجنبية كافية والمحاطر الخارجيه يتم احتواؤها الأردن يشارك بالمؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات العربية بالقاهرة جمعية رجال الأعمال الأردنيين تستضيف صندوق استثمار أموال الضمان للإضاءة على دوره في تحقيق التنمية الاقتصادية وزير الخارجية يلتقي مسؤولا في المجموعة البرلمانية للحزب الديمقراطي الاشتراكي 34388 شهيدا في غزة 72% منهم أطفال ونساء وكبار سن اجتماع عربي لتنسيق المواقف اتجاه الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وزير الخارجية: الكارثة الإنسانية في قطاع غزة تتفاقم دون حلول واضحة المعالم الأمن يحذر من عدم الاستقرار الجوي الأشغال: بدء العمل بصيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد قريبا بدء التشغيل التجريبي لمصنع إيكونست المتخصص بإعادة التدوير الخارجية تتابع مقتل مواطن أردني في روسيا فجر اليوم الحاج توفيق: قطاع التجارة والخدمات حجر الأساس في الاقتصاد الوطني اللقاءات الملكية بالمواقع الأثرية ... رسائل تأكيد بأن الأردن إرث للإنسانية ومتحف حضاري مفتوح - صور تقرير إلانجازات يحدد أولويات التحديث الاقتصادي التي سيتم إنجازها العام الحالي حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة وتحذيرات من تشكل السيول دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع

رولا يموت تنشر صورة بوضعية فاضحة والجمهور يرد بقسوة .. من هي رولا يموت؟

رولا يموت تنشر صورة بوضعية فاضحة والجمهور يرد بقسوة .. من هي رولا يموت؟


القلعة نيوز- أحدثت الفنانة اللبنانية رولا يموت ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورة وصفها المتابعون بـ "الفاضحة جدًا".
وظهرت الفنانة رولا خلال جلسة تصوير جالسة على مقعد ومجردة من كامل ملابسها، كما ظهر شاب يقوم بأخذ اللقطات لها، اثناء تاديتها حركات خارجة عن المالوف وهو ما اعتبره البعض "خدشا للحياء".
وارفقت الفنانة رولا تعليقا اثار جدلا بقدر ما اثارته الصورة، حيث قالت: "لما يكون الجد تركي والتيتا سورية والام مصرية والعيشة لبنانية .. هيك بتطلع البنت".
وانقسمت اراء الجمهور الذي هاجم قسم كبير منه الفنانة يموت ووصفوها بكلمات قاسية ووصفوا صورها بالفاضحة والعارية والمنافية للتقاليد والاخلاق.
ومن جهة اخرى رأى البعض ان رولا يموت لها كل الحق في التصرف بجسدها كما تشاء فهو ملك لها ليس لاحد، على حد وصفهم.
ورولا يموت مغنية لبنانية تعتبر اختا غير شقيقة للفنانة هيفاء وهبي، برز اسمها عام 2016 مع اطلاقها اولى اغنياتها، الا انها لم تلقى النجاح المطلوب، بعدها اتجهت الى عالم الموضة والازياء من خلال مواقع التواصل، وقد عرف عنها نشر العديد من الصور التي اثارت جدلا واسعا خاصة عند ظهورها شبه عارية.