شريط الأخبار
رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مبادرة "نحن معك بلا حدود" البنك المركزي يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحنيفات يدعو إلى توافق عربي لحل مشاكل سلاسل التوريد والأمن الغذائي الملك ينبه خلال لقائه رئيسة وزراء إيطاليا إلى العواقب الخطيرة للهجوم الإسرائيلي على رفح الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة مركز زها الثقافي في الرصيفة يحتفل بعيد العمال مطعم في الأردن للنساء فقط عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع دورتموند يحسم ذهاب نصف نهائي دوري الابطال محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت الذهب يرتفع نصف دينار محليا حريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني بعد ضربة صاروخية الروسي روبليف يجرد ألكاراز من لقب مدريد للأساتذة الإمارات .. رفع "مستوى التأهب" استعدادا لتقلبات جوية متوقعة النفط عند أدنى مستوى في 7 أسابيع بفعل زيادة مفاجئة بالمخزونات الأميركية الخميس ا: جواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم روسيا تقيم معرض لغنيمة دبابات من أوكرانيا 4.8 دنانير زيادة التضخم المتوقعة لمتقاعدي الضمان

كلية لومينوس الجامعية التقنية تقدم ١٠٠٠منحه من خلال الاتحاد النسائي الأردني

كلية لومينوس الجامعية التقنية تقدم ١٠٠٠منحه من خلال الاتحاد النسائي الأردني
عبدالقادر البياضي التقت رئيسه الاتحاد النسائي الأردني العام الدكتوره ميسون تليلان السليم اليوم في مقر كلية لومينوس الجامعية التقنية مدير قسم الاستقطاب احمد خواص، والسيده ختام كفايه والانسه هيا عفيشات من قسم الاستقطاب، حيث تم عرض موجز عن الاتحاد النسائي الأردني العام كمؤسسة وطنية تهتم بالشأن النسوي والتعريف بالفئات المستهدفة.
وبحث الجانبان سبل التعاون بين الجانبين، تمهيدا لعقد اتفاقية تعاون مشترك بينهما للتخفيف من حجم البطاله من خلال التدريب المنتهي بالتشغيل.
وأثمر الاجتماع عن تقديم كلية لومينوس ١٠٠٠منحه تدريبية موزعة على كافة محافظات المملكة، يتم التنسيق عليها من قبل رئيسات الاتحادات النسائية بالمحافظات.
يشار إلى أن المنح المقدمة للاردنيين والشروط كانت كالآتي: ١- تكنوبوجيا المعلومات . ٢-ادارة الأعمال . ٣-الوسائط المتعددة.
شروط التقدم:
1-ان يكون المتقدم اردني ابجنسية يحمل الرقم الوطني. 2-ان يجيد القراءة والكتابة (انهى الصف العاشر كحد ادنى) 3-التفرغ والالتزام للدراسة والعمل . 4-لم يحصل على منحة من قبل. 5-يجب احضار اثبات دخل للاسرة، اثبات سكن. 6-احضار عدم محكومية. 4-ان يكون العمر ما بين ال18-30 عام .
المزايا والحوافز : 1-مواصلات مؤمنة. 2-شهادة تدريبية معتمدة. 4-فرصة تدريب .
المنح للطلبة السوريين هي: ١- تكييف وتبريد. ٢- تصميم الازياء. ٣-تمديدات كهربائية. ٤-تمديدات صحية. ٥- ميكانيك هايبريد. ٦- الوسائط المتعددة الإبداعية. ٧- تكنولوجيا المعلومات. ٨- ادارة الاعمال. ٩-المناكير والبدكير. ١٠-التجميل. ١١- البرمجة. ١٢-سجلات طبية. ١٣-حلاقة رجالي.
شروط التقدم:
1-ان يكون المتقدم سوري الجنسية يحمل بطاقة المفوضية. 2-ان يجيد القراءة والكتابة (انهى الصف العاشر كحد ادنى) 3-التفرغ والالتزام للدراسة والعمل . 4-ان يكون العمر ما بين ال18-30 عام .
المزايا والحوافز : 1-مواصلات مؤمنة. 2-مصروف شهري للطالب. 3-شهادة تدريبية معتمدة. 4-فرصة عمل.
منح الطلبة من ابناء قطاع غزة: ١- لحوم ودواجن ٢- تصميم الازياء. ٣-البرمجة. ٤-التكييف والتبريد.
شروط التقدم:
1-ان يكون المتقدم من ابناء قطاع غزة. 2-ان يجيد القراءة والكتابة (انهى الصف العاشر كحد ادنى) 3-التفرغ والالتزام للدراسة والعمل . 4-ان يكون العمر ما بين ال18-30 عام .
المزايا والحوافز : 1-مواصلات مؤمنة. 2-مصروف شهري للطالب. 3-شهادة تدريبية معتمدة. 4-فرصة عمل.
للاتصال والاستفسار على هاتف رقم 0790941801 او عبر الرابط التالي https://fbrenderer-100533.campusnexus.cloud/#/renderer/6?LSCode=FB