شريط الأخبار
صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات

عن مقالب رامز جلال: الفنانة هالهة صدقي مفبركة

عن مقالب رامز جلال: الفنانة هالهة صدقي مفبركة
القلعة نيوز: تحدثت الفنانة هالة صدقي، عن مشاركتها في برامج المقالب، ورفضها الظهور مع الفنان رامز جلال في برنامجه الرمضاني، موضحة أن ما يُعيب رامز هو أمر واحد، «الجزء الأول بتاع الحلقة بس هو اللي فيه مشكلة، اللي هو السخرية من الضيف»، موضحة أن رامز قد طلبها لإجراء مقلب بها ووافقت على الأمر.
وأضافت «صدقي»، أنها وافقت في بداية الأمر كونه يقدم للمشاهدين أمر مضحك وعمل درامي، «دي كلها طبعا حاجات متفبركة».
وتابعت: «طلبت أشوف الحلقة كلها بعد المونتاج قالولي لا، علشان بتتعمل مونتاج برة مصر، قولتلهم هسافر أشوفها، قالوا لا مينفعش، فطبعا رفضت، أنا اللي يضايق مش مقلب رامز، اللي بيضايقيني الإهانات والتعليقات اللي بيقولها على فنانين كبار، احنا رموز فنية مهمة، مينفعش نتهان كده».
وعن كثرة مشاهدة المواطنين لبرامج رامز رغم ذلك الإهانات، أضافت: «الناس بالنسبة للوسط الفني بيحبوا يشفوهم كده، فيه غل في طبيعة البشر عاوزه تشوف الفنانين وهما بيتبهدلوا، طول النهار على «فيس بوك» يقرأوا ده أخذ كام مليون وده سافر بطيارة خاصة لما يلاقوهم بيتبهدلوا بيرتاحوا نفسيًا».
وأوضحت «صدقي»، أنها رغم هجومها على رامز جلال، إلا أنها ظهرت في برنامج رامز في الأدغال، مع الفنان هاني رمزي: «هاني كان قايل إن فيه مقلب بس مش قايل المقلب إيه، فلوس رامز أكثر من هاني، ورامز صحبي أكتر من هاني، واتعرض عليا من رامز وأتعرض عليا من هاني، وطلعت مع هاني علشان المبدأ حلو».
وتابعت: «ولادي بيحبوا يتفرجوا على رامز جلال، وبيقولولي يا مامي بيلز روحي، قولتلهم يرضيكم أمكم تتهان، أنا ممكن أتهان واتشتم في مسلسل في عمل درامي لكن كهالة صدقي متشتمش».