شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

الفنان السلمان يروي تفاصيل الساعات الاخيرة قبل وفاة السقار .. وهذا اخر ما غناه

الفنان السلمان يروي تفاصيل الساعات الاخيرة قبل وفاة السقار .. وهذا اخر ما غناه

روى الفنان الأردني حسين السلمان تفاصيل الساعات الاخيرة قبل وفاة الفنان الأردني متعب السقار، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم السبت.

وقال السلـمان الذي كان أخر من يزور السقار في المستشفى قبل وفاته، لـ عمون، إنه ترك الفنان الراحل عند الساعة الواحدة والنصف فجرا تقريبا، وكان بصحة جيدة ويتمتع بروح معنوية عالية، وكانا "يدندنان ويغنيان" معا.

وأضاف أن أخر ما غناه السقار قبل مغادرة السلمان كان للأم قائلا "على الدلعونا على الدلعونا وانت يا يما نور العيونَ، على الدلعونا على الدلعونا الي تحت اجريكِ كحل العيونَ"، ذاكرا السلمان أن والدة ووالد السقار متوفيان.

وبين أن السقار كان سعيدا ويضحك ويمازحه هو وصديق له كان معه، مشيرا إلى أنه طلب منه قبل مغادرته إيصال بناته الى المنزل خلال مغادرته.

وأكد السلمان أنه لم يطلع على تفاصيل سبب الوفاة، قائلا: "تركته بعد منتصف الليل وابلغته عبر الهاتف بوصول بناته الى منزلهن، ثم ذهبت إلى النوم، وتفاجأت صباحا بخبر وفاته كبقية الأردنيين".

ونعى السلمان الفنان السقار واصفه بالحنون والطيب "الي بعمره ما زعل حدا"، وأضاف "كان يحب الناس كثيرا وفي الفترة الاخيرة توطدت علاقتي به أكثر كوني كنت ازوره يوميا".

ووري جثمان السقار الثرى عصر اليوم السبت في مسقط رأسه بمدينة الرمثا، وسط حضور كبير من ابناء اللواء ومحافظات الأردن.