شريط الأخبار
المياه: ضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في مناطق الشونة الجنوبية "طلبات الأردن" تجسد روح العطاء والتكافل مع أبناء المجتمع المحلي والأهل في غزة وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية "مياهنا" توجه رسالة للمواطنين حول شكاوى المياه وزيرة العمل: توفير بيئة عمل صحية وآمنة في القطاع الخاص من أولويات الوزارة وفيات الاحد 28/ 4/ 2024 أسعار الذهب في الاردن اليوم الأسكدنيا: فاكهة الربيع ذات الفوائد الصحية العديدة الكركم والزنجبيل: فوائدهما ومخاطرهما ولي العهد يهنئ الاميرة رجوة: كل عام ورفيقة العمر بألف خير كناكريه: موجودات استثمار اموال الضمان تتجاوز حاجز ال 15 مليار دينار نهاية الربع الأول من عام 2024 60% تراجع الطلب على الذهب مقارنة بسنوات سابقة أجواء غير مستقرة في أغلب المناطق الأحد مجلس جامعة كولومبيا يدعو للتحقيق مع نعمت شفيق لاستدعائها الشرطة الشوبكي: هكذا ستكون أسعار المحروقات في الأردن لشهر أيار 2024 أسامة البطاينة يُتوج بلقب بطولة قطر الدولية للناشئين للسكواش مندوباً عن جلالة الملك..الخصاونة يُشارك في المُنتدى الإقتصادي العالمي في الرياض.. المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان لـ مدينة الحسين الطبية على ذمة صحيفة امريكيه :جواسيس الصين ظهروا فجأة في اوروبا .. ماذا يجري ؟ في مقابلة هي الاولى من نوعها على الاطلاق :مسؤول قطري يكشف المستور عن المفاوضات بين اسرائيل وحماس

زوجة أحمد الفيشاوي لمحمد رمضان: ادفع أحسن من الفضيحة

زوجة أحمد الفيشاوي لمحمد رمضان: ادفع أحسن من الفضيحة
القلعةنيوز: شنت زوجة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، هجوما عنيفا على الفنان محمد رمضان، واتهمته بأنه لا يدفع ثمن الملابس لأحد المصممين الذين اشترى منهم البدلات.
وكتبت زوجة الفيشاوي، نادية الكامل، على صفحتها الخاصة في "فيسبوك”، حذفته لاحقا: "ما تدفع يا نجم تمن الهدوم (الثياب) اللي خدتها وخليت مدير أعمالك مايردش على الراجل الترزي سنتين ولما جه عندك عاملوه بطريقة بايخة”.
وأضافت: "كنت ادفع أحسن من الفضيحة دي، أدفع تمن الـ4 صديري والـ 3 بدل. وإلا هو كل شوية فالح بس تقولنا وغنيتهالنا كمان أن كل هدومك فيرساتشي (ماركة ملابس) وأنت بتقلدهم ومخيط نص هدومك عند الترزية وفاكرنا عبط ومنعرفش الأصلي من المضروب”.
وتابعت زوجة الفيشاوي: "لكن متقرفناش كل شوية تجيبلك هدمتين (ثياب) أو حد يدهوملك هدية من اللي طال عمره على شوية من الترزي وتطلع علينا”.
وختمت منشورها: "Versace نفسه مش كل هدوموا فيرساتشي يا خايب… من فضلك يا نجم ألبس في صمت وادفع اللي عليك… ورجاء أخير، يا ريت تنطق كلمة Versace صح”