شريط الأخبار
وزارة الداخلية: إحالة ‏عطاء إصدار جوازات السفر الأردنية الإلكترونية بيان صادر عن البنك الأهلي الأردني منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي ينطلق في 21 أيار الحالي الفايز يهنئ الأخوة المسيحيين في الأردن بعيد الفصح المجيد اختتام منافسات بطولة المملكة للجودو ما علاقة الغضب بزيادة خطر الوفاة؟ باحثة تطالب بتعزيز استخدام الضحك في العلاج العثور على جثة طبيب عراقي مشهور داخل منزله... ماذا كشفت التحقيقات ؟ وزيرة الاستثمار: الأردن يوفر كل التسهيلات اللازمة للاستثمارات العراقية الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غدا إعادة إنتخاب سعيد دروزة لرئاسة مجلس إدارة الملكية الأردنية والمجالي رئيساً تنفيذياً "ولادة بدون حمل" يثير جدلا بالشارع المصري مئات الطلبة يتظاهرون تضامنا مع غزة في جامعة "لوزان" في سويسرا النائب وائل رزوق يطالب "بلدية"بني عبيد رفض اتفاقية "الحسبة" نقابة تجار المواد الغذائية تطلق مبادرة "إطعام" الكهرباء الوطنية تسعى لرفع نسبة توافرية شبكة النقل الصفدي يهنئ الأخوة المسيحيين بعيد الفصح "إعمار سحاب" ومجموعة أبو غزالة توقعان إتفاقية تعاون في مجال التعلّم الابتكاري وبناء القدرات وظائف شاغرة في عدة تخصصات مشوقة يسأل الخصاونة عن الاستراتيجية الوطنية للتعدين

ليفربول يحدد سعر التنازل عن محمد صلاح

ليفربول يحدد سعر التنازل عن محمد صلاح

ليفربول - كشفت تقارير صحفية إن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي حددت السعر المطلوب للاستغناء عن محمد صلاح مهاجم الفريق.

وقالت شبكة "ESPN" الامريكية، إن إدارة ليفربول حددت مبلغ 80 مليون يورو (69 مليون جنيه إسترليني) مقابل الاستغناء عن صلاح، حال وجود عرض من باريس سان جيرمان الفرنسي لضمه.

وساهم صلاح في 170 هدفاً مع الريدز على مدار 200 مباراة خاضها منذ 2017 إلى الآن، وتوج مرتين هدافاً للدوري الإنجليزي الممتاز، وينافس هذا الموسم على إحراز اللقب مع هاري كين مهاجم توتنهام، حيث سجل كل منهما 21 هدفاً.

وتحدث صلاح في وقت سابق عن عدم وجود أي مفاوضات معه من قبل إدارة أنفيلد رود بشأن تجديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2023، رغم أن هذه هي الفترة المعهودة لتمديد التعاقدات في أوروبا، قبل عامين من انتهاء العقود.

وفي وقت سابق، كشف يورجن كلوب مدرب الريدز عن رفضه رحيل صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو في الصيف المقبل، رغم ما أشيع عن رحيلهم الصيف المقبل.

وحسب المصدر، فإن ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس معجب للغاية بصلاح، منذ تدريبه لتوتنهام هوتسبير، لكن ليفربول لن يبيع اللاعب بأقل من 80 مليون يورو.

ويعتبر صلاح، الصفقة التي تسعى إدارة باريس لإبرامها حال فشلت محاولات تمديد عقد كيليان مبابي مهاجم الفريق الذي ينتهي في صيف 2022.

اسم مبابي ارتبط أكثر من أي لاعب آخر بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، وجاء عدم تجديد تعاقده مع باريس ليزيد الشكوك حول رحيله عن العاصمة الفرنسية.