شريط الأخبار
المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان لـ مدينة الحسين الطبية على ذمة صحيفة امريكيه :جواسيس الصين ظهروا فجأة في اوروبا .. ماذا يجري ؟ في مقابلة هي الاولى من نوعها على الاطلاق :مسؤول قطري يكشف المستور عن المفاوضات بين اسرائيل وحماس بمشاركة الصفدي : سداسي الرياض : ضرورة الوقف الفوري والتام لإطلاق النار بغزة حركة حماس تنشر مقطعا مصورا لاثنين من المحتجزين الإسرائيليين الأردن سيشارك في اجتماع سداسي عربي مع بلينكن بالرياض بشأن غزة رئيس الوزراء في الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي البرلمان العربي يعتمد وثيقة لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي المعايطة عن الانتخابات المقبلة : تمرين للأحزاب بالذخيرة الحية في مُحاضرته عن عمَّان في مُلتقى الصابونجي الثقافي المؤرخ العرموطي/ لسنا بحاجة (الآن) إلى بناء عاصمةٍ جديدةٍ... ويطالب أمانة عمَّان التوقف عن منح تراخيص لإنشاء مولات جديدة عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد شاهد بالصور : عشائر الكرك للملك وولي العهد : معكم بكل عزيمة وقوة لمواجهة كافة التحديات بقيادة جلالته هل يعود رونالدو بعد أزمة البليهي؟.. موعد مباراة النصر والخليج والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة بوتين يكشف توقعاته لأداء الاقتصاد الروسي الآلاف يخرجون في لندن لوقف الحرب على غزة صلاح عن أزمته مع مدربه: حديثي سيشعل الأمر السعودية تحذر من شركات حج وهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة "الصحة العالمية": 50 ألف إصابة بالحصبة في اليمن خلال عام كلوب يعلق على أزمته مع محمد صلاح على خلفية المشادة بينهما في الملعب: انتهى الأمر (شاهد بالفيديو والصور ) افراح آل الحمصي والجوهري- خطوية "سند" محمود سليم الحمصي،والجوهرة "دانية سامر الجوهري"

الرمثا يفوز على سحاب بهدفين نظيفين

الرمثا يفوز على سحاب بهدفين نظيفين
القلعة نيوز: حقق فريق الرمثا فوزا ثمينا على فريق سحاب بنتيجة 2-0، في المباراة التي جرت مساء الأحد على ستاد الأمير محمد بالزرقاء في ختام منافسات الأسبوع السادس بدوري المحترفين لكرة القدم.
وسجل هدفي الرمثا المحترف السنغالي كوليبالي ومحمد ابو زريق، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني ومثله الفيصلي، علما ان فريق شباب الأردن يتصدر الدوري حتى الآن برصيد 12 نقطة.
وتتوقف منافسات دوري المحترفين اعتبارا من يوم غد لحوالي أربعين يوما، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في معسكر تدريبي في الامارات اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل، قبل التوجه إلى الكويت للمشاركة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر.