شريط الأخبار
أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات اعتقال مرشحة للرئاسة الأمريكية في احتجاج جامعة واشنطن "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد مظاهرات في هولندا تهتف "ماكدونالدز تمول وإسرائيل تقصف" نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني اختتام منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين للتنس العبدلي للاستثمار والتطوير ترعى المؤتمر المعماري الأردني الدولي السابع وتشارك في فعالياته جامعة الحسين بن طلال تحتفل بيوبيلها الفضي لتأسيسها وفد من حماس إلى القاهرة لإجراء محادثات وقف إطلاق النار الملكية الأردنية تنفي بيع رئيسها التنفيذي لأكثر من نصف أسهمه في عام 2023 وتؤكد إلتزامها بالمصداقية والشفافية "بورصة عمان" تغلق تداولات جلسة بداية الاسبوع بإنخفاض 93% "رسائل حب" من إلهام شاهين إلى ماجدة الرومي تعرف إلى ترتيب هدافي دوري المحترفين الأردني منى واصف تصدم الجميع بأمنيتها بعد الوفاة! الدفاع المدني يحذر من تشكل السيول والغبار

سوريا.. اللجوء للسحر وتوظيف "الجن" لحماية قادة المسلحين

سوريا.. اللجوء للسحر وتوظيف الجن لحماية قادة المسلحين

القلعة نيوز : كشفت وسائل إعلام سورية، يوم أمس الأحد، عن ظاهرة جديدة تشهدها مناطق شمالي سوريا تتعلق بتوظيف الجن لحماية بعد قادة المسلحين في تلك المناطق.

وذكر موقع "أثر برس" ذلك في تقريره عن منافسة بين سحرة يقومون بكتابة "الحجابات" لقادة المسلحين الموالين لتركيا.

وبحسب الموقع، فإن ساحرا يدعى عبد الرزاق قباسيني ويعيش في مدينة الباب يزور المناطق الواقعة بريف الرقة الشمالي ليقدم خدماته للسكان المحليين، وبشكل أساسي لقادة المسلحين وعناصرهم وهو يتجول بحمايتهم بشكل كامل.

ويزعم الساحر الذي يصر على مناداته بـ"الشيخ" أن حجاباته المكونة من طلاسم ورموز غير مفهومة للناس تحمي قادة المسلحين وعناصرهم من عمليات الاغتيال أو السقوط قتلى خلال الاشتباكات ويتقاضى ثمن الحجاب الواحد ما بين 100-150 دولاراً أمريكيا.

وأشار الموقع إلى أن هناك منافسة بين السحرة، حيث ينافس قباسيني ساحر آخر يدعى جمال عجان الحديد، وهو الآخر يعيش في مدينة الباب، لكن نشاطه أوسع في مناطق الرقة وريف حلب الشمالي القريب من الحدود.

ويزعم الحديد بأنه يخلص الناس من مس الجن والسحر الأسود كما يقدم الحماية لقادة المسلحين من خلال توظيف الجن ليكونوا حرساً شخصيين لهم ويتقاضى أجوراً تصل إلى 500 دولار أمريكي في حال كان المطلوب جنيا للحماية.