شريط الأخبار
الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة اختتام منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين للتنس العبدلي للاستثمار والتطوير ترعى المؤتمر المعماري الأردني الدولي السابع وتشارك في فعالياته جامعة الحسين بن طلال تحتفل بيوبيلها الفضي لتأسيسها وفد من حماس إلى القاهرة لإجراء محادثات وقف إطلاق النار الملكية الأردنية تنفي بيع رئيسها التنفيذي لأكثر من نصف أسهمه في عام 2023 وتؤكد إلتزامها بالمصداقية والشفافية "بورصة عمان" تغلق تداولات جلسة بداية الاسبوع بإنخفاض 93% "رسائل حب" من إلهام شاهين إلى ماجدة الرومي تعرف إلى ترتيب هدافي دوري المحترفين الأردني

السعودية مرشحة لاستضافة مجموعة الوحدات بدوري أبطال آسيا

السعودية مرشحة لاستضافة مجموعة الوحدات بدوري أبطال آسيا

القلعة نيوز :

المحت وسائل اعلام سعودية، الى رغبة النادي الفيصلي السعودي باستضافة مباريات المجموعة الخامسة ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي تضم إلى جانبه الوحدات والسد القطري والفائز من لقاء بني ياس الإماراتي وناساف كارشي الأوزبكي والتي ستقام خلال شهر نيسان القادم.

وقد يوافق الاتحاد الاسيوي على الطلب كونه الوحيد الذي تقدم لاستضافة المجموعة، ومن بين الاسباب الاخرى التي قد تعزز بامر الموافقة التجربة الناجحة لمواطنه النصر، عندما نظم العام الماضي نفس الحدث في المشاركة الاولى لفريق الوحدات الى جانب السد القطري وفولاذ الايراني.

الى ذلك اهتمت المواقع الرياضية الكبيرة، بتعاقد نادي الوحدات مع المدير الفني البرازيلي فييرا، لقيادة فريق كرة القدم في الموسم 2022.

ورصدت «الدستور» اهتمام محطات فضائية محلية، وكذلك قنوات الجزيرة والكأس والعربي الجديد بالخبر، كما فعلت الصفحة الرسمية لحارس مرمى منتخب مصر السابق احمد شوبير على (فيس بوك) وغيرها من الصفحات الشهيرة على كافة (مواقع التواصل الاجتماعي) نفس الشيء.

واشادت وسائل اعلام عربية، بخطوة التعاقد مع المدرب فييرا، حيث وصفت الصفقة بانها ستعمل على تحسين الجودة الفنية للاعبي فريق الوحدات وربما ينعكس ذلك على مستوى المنتخب الوطني.

واستشهدت هذه المواقع بالتجربة الغنية والكبيرة للمدرب فييرا الذي سبق له وان كرس هذه الخبرة لخدمة كرة القدم في الدول العربية، ولديه اطلاع واسع على واقع اللعبة في الاردن.

ويجيد فييرا اللغة العربية، وهو ما شجع ادارة الوحدات على التعاقد معه، كما ان الطواقم المساعده له تضم محلل الأداء جو سيلفانو والذي يحدث لأول مرة في نادي الوحدات، وهو يتمتع ايضاً بسيرة حافلة بالانجازات وكذلك مدرب اللياقة البدنية كارلوس هينريكو.

وقاد فييرا البالغ من العمر 69 عاما، منتخب العراق بالفوز بلقب آسيا 2007، وأشرف على تدريب الإسماعيلي المصري واتحاد كلباء الإمارتي والزمالك المصري في آخر مواسم تدريبية له، وتحفل سيرته الذاتية بالعديد من المحطات التدربيبة داخل الوطن العربي، حيث انه يجيد اكثر من لغة.