شريط الأخبار
ارتفاع التضخم 1.3% لشهر نيسان انخفاض أسعار الذهب محليا لليوم الثاني على التوالي 8 عناصر غذائية أساسية يتضمنها الهليون.. تعرفوا إليها رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ تعطل مركبة شحن داخل نفق الملتقى بعمان بالتفاصيل .. وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية المنتدى الاقتصادي يناقش تأثير التغيرات العالمية على فتح فرص جديدة أمام الأردن الصبيحي: على الحكومة الكف عن إحالة أي موظف عام على التقاعد المبكر سقوط (جرافتين) كانتا محملتان على ونش في منطقة مرج الحمام زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي للعام السادس حماية المستهلك تتلقى شكاوى من عدم توفر الدجاج بأوزان مناسبة طلبة علم النفس السريري في عمان الاهلية يزورون SOS حسام حسن يعلن موقف محمد صلاح من الانضمام لمنتخب مصر كيف نستثمر القطاع الزراعي في تعزيز النمو الاقتصادي؟ بلينكن في كييف لطمأنتها بشأن الدعم الأميركي أسـعـار النـفـط ترتفع الكشف عن أكبر استثمار لرونالدو.. و"السعودية و4 دول عربية في الصورة" طقس لطيف في أغلب المناطق... حالة الطقس ليوم الثلاثاء قيادي في حماس يرسم ملامح الحكم في قطاع غزة بعد الحرب ارتفاع أسعار النفط بعد تخوفات من نقص الإمدادات

عمان الأهلية تشارك في ورشة تدريبية لمعايير اعتماد برامج التمريض

عمان الأهلية تشارك في ورشة تدريبية لمعايير اعتماد برامج التمريض
القلعة نيوز - حرصاً من جامعة عمان الأهلية على تشجيع التعاون مع الشركاء وسعياً من كلية التمريض لتحقيق أهداف الجامعة بتطوير العملية التعليمية، قامت الأستاذ الدكتورة منتهى الغرايبة عميدة الكلية ورئيسة لجنة معايير الاعتماد الخاص لبرامج التمريض بالمشاركة في ورشة تدريبية نظمتها هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها يوم الاثنين االماضي ، بحضور الاستاذ الدكتور ظافر الصرايرة رئيس الهيئة حول آلية تطبيق معايير الاعتماد الخاص لبرامج التمريض المبنية على الكفايات المعرفية والية التقييم المبني على نتاجات التعلم.

وحضر الورشة نواب العمداء للاعتماد والجودة من كليات التمريض ومدراء مديريات الاعتماد وضمان الجودة في الجامعات والمجلس التمريضي الأردني.

وقامت الأستاذ الدكتورة منتهى الغرايبة بإعطاء صورة شاملة عن معايير الاعتماد وآلية التطبيق والتقييم. كما وقامت الدكتورة ربيعه علاري من كلية التمريض في جامعة عمان الاهلية بعرض تصميم تطبيقي للتعلم المبني على الكفايات كمثال على تحقيق معايير الاعتماد.