شريط الأخبار
النائب عطيه : البرلمان العربي يثمن جهود جلالة الملك في إرسالها المساعدات الإنسانية والإغاثية الى غزة صحة غرة تطالب الجنايات الدولية بالتحقيق في اغتيال الطبيب البرش مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الكباريتي والمحسين وآل الشرع الجمارك: تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية ترجيح وصول عدد سكان الأردن إلى 12.5 مليون مع نهاية عام 2028 العيسوي يلتقي وفدا من جميعة نشامى الولاء والإنتماء- صور الاتفاق بين "حماس" و"إسرائيل" بات وشيكاً... وإطلاق سراح الأسرى على 3 مراحل الدبلوماسية الأمريكية هالة هاريت تكشف دوافع استقالتها من وزارة الخارجية راصد : 1178 أردنياً ينوون الترشح للانتخابات حتى مساء الجمعة صحيفة: اميركا دعت قطر لطرد حماس إن رفضت الصفقة نواب ديمقراطيون يحضون بايدن على النظر في وقف إمدادات الأسلحة لإسرائيل القاهرة الإخبارية: وفد حماس يصل مصر وتقدم ملحوظ بالمفاوضات الأردن يستضيف منتدى للدول الإسلامية حول الاقتصاد الرقمي المرأة الأردنية تستعد لانتخابات 2024 في ظل القانون الجديد مسؤولة أممية: شمال غزة يعاني مجاعة شاملة تتجه إلى جنوب القطاع 1242 اعتداء نفذها الاحتلال ومستوطنوه خلال نيسان الماضي بالضفة والقدس وفاة أردني بالسعودية اثر حادثة تسمم جماعي حملات أمنية واسعة في محافظات إربد والعقبة ومناطق البادية الشمالية - صور وفاة الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن أجواء لطيفة في اغلب المناطق اليوم وباردة نسبيا في المرتفعات غدًا

شمس معان للطاقة تدعم ايتام معان .

شمس معان للطاقة تدعم ايتام معان .
القلعة نيوز :
معان _ كارم الشراري
أكد رئيس مجلس إدارة جمعية أيتام معان محمد البحري بأن الجمعية ترعى 400 طفل يتيم من أبناء معان المدينة والمحافظة . وأشار البحري بأن شركة شمس معان للطاقة تقوم على الدوام بدعم الجمعية والوقوف خلف منتسبيها من أيتام معان حيث تقوم شمس معان للطاقة برعاية كافة الأنشطة التي تقوم بها الجمعية وتقدم الدعم المالي والمعنوي لكافة الأطفال الأيتام المنتسبين للجمعية . واضاف السيد البحري بأن شركة شمس معان للطاقة تقدم في بداية كل عام دراسي الحقيبة المدرسية مع القرطاسية لكافة الأيتام في الجمعية كما وتقدم الشركة كسوة الشتاء للأيتام مع بداية كل موسم الشتاء واضاف البحري بأن الشركة أيضاً تقدم موائد الإفطار في شهر رمضان المبارك وتقدم أيضاً هدايا وحلوى عيد الفطر السعيد من كل عام لكافة الأطفال الأيتام المنتسبين للجمعية . وأكد بأن شركة شمس معان للطاقة تقوم بدعم كافة الرحلات الترفيهية التي تقوم بها الجمعية لكافة منتسبيها .
وقال رئيس مجلس إدارة جمعية أيتام معان بأننا نقدم الشكر والتقدير بإسم مجلس وأعضاء إدارة جمعية أيتام معان إلى شركة شمس للطاقة وكافة العاملين فيها على كافة الجهود التي تبذلها لخدمة أيتام معان وتوفير كافة الإمكانيات للجمعية لكي تقوم برعاية الأطفال الأيتام المنتسبين للجمعية من معان المدينة والمحافظة .