شريط الأخبار
القلعة نيوز تنشر بورصة أسماء المرشحين في الدائرة الثالثة في العاصمة عمَّان ... القلعة نيوز تنشر اسماء المرشحين في دائرة بدو الوسط .. اسماء القلعة نيوز تنشر بورصة الاسماء في الدائرة الثانية - عمان ... اسماء «مستقلة الانتخاب» توضح احتساب «العتبة» بالقوائم الحزبية مؤتمر سلام دولي لحل القضية الفلسطينية في البحرين الملك وولي العهد يعزيان بوفاة الوزير الأسبق السحيمات ( توفر 21 الف فرصة عمل ) تزامنا مع زيارة الخيرالملكيه للزرقاء: د. الخصاونه يفتتح اكبر مدينة صناعيه في المملكه ( أسماء ومقابلات ) الملك يكرم شخصيات ومؤسسات في الزرقاء بالانعام عليهم بميدالية اليوبيل الفضي ( شاهد بالصور) تزامنا مع زيارة الملك وولي العهد لمحافظة الزرقاء: العيسوي يفتتح متنزه بلديه الزرقاء بعد تحديثه بتوجيه ملكي ( بالصور) الملك من الزرقاء لكل الاردنيين : الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج لمشاركة الجميع افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لقمة البحرين بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في المنامة الأردن يدين اقتحام المسجد الأقصى ورفع العلم الإسرائيلي في ساحاته سفير الأردن في البحرين: تطابق موقف البلدين تجاه قضايا عدة على رأسها القضية الفلسطينية ابوزيد: هكذا ورطت المقاومة الاحتلال شمال وجنوب غزة العفو الدولية تدعو أميركا وبلدان العالم لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء

تعاون ما بين جامعة عمان الأهلية وجمعية المطاعم السياحية الأردنية

تعاون ما بين جامعة عمان الأهلية وجمعية المطاعم السياحية الأردنية
القلعة نيوز -

وُقعت يوم الأحد الموافق 13-2-2022 اتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعة عمان الأهلية وجمعية المطاعم السياحية الأردنية، وهي جمعية غير ربحية تضم في عضويتها أكثر من (950) منشأة سياحية تشمل (المطاعم السياحية، مطاعم الوجبات السريعة، الكوفي شوب، مدن التسلية والترويح السياحي).

وتهدف الاتفاقية التي وقعها كل من أ.د. ساري حمدان رئيس الجامعة والسيد عصام فخر الدين رئيس الجمعية إلى التعاون في الترويج وتطوير تخصص إدارة الضيافة وفنون الطهي التابع لكلية إدارة الأعمال في الجامعة وتسهيل تدريب الطلبة وتوظيف الخريجين، ومنح خصومات لأبناء العاملين في المطاعم السياحية الراغبين بالالتحاق في هذا التخصص، والعمل مع الجمعية من أجل تحقيق أهدافها في رفع مستوى المهنة وتطويرها ونشر الوعي السياحي بين أعضائها، بالإضافة إلى تنمية السياحة وتنشيطها بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار حول أهمية العمل في هذا القطاع الحيوي الهام، وكذلك العمل على تأهيل العمالة الأردنية لإحلالها مكان العمالة الأجنبية.

حيث أعرب رئيس الجامعة عن سعادته في هذا التعاون واستعداد الجامعة لتقديم كافة السبل والطرق لدعم وإنجاح التخصص، ومن جهته أثنى السيد عصام فخر الدين، على الجهد المبذول من قبل إدارة الجامعة في إعداد تخصصات تتوائم مع احتياجات السوق ومتطلبات أصحاب العمل بحيث يكون الخريجين مؤهلين للانخراط مباشرة في بسوق العمل.

حضر توقيع الاتفاقية كل من السيد أيمن رشيد مدير عام فندق موفمبيك عمان، ومن الجمعية السيدة رنا خوري عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس لجنة التدريب والقوى العاملة والآنسة اليانا الجعنيني مدير عام الجمعية، ومن الجامعة الدكتور معتز الدبعي / عميد كلية الأعمال، والسيد أمين العارضة من تخصص إدارة الضيافة وفنون الطهي والآنسة ميس الكردي مسؤول التسويق والعلاقات مع القطاع.