شريط الأخبار
وزارة الداخلية: إحالة ‏عطاء إصدار جوازات السفر الأردنية الإلكترونية أورنج الأردن: الاستجابة لوتيرة الابتكار المتسارعة أصبحت ضرورة حتمية بيان صادر عن البنك الأهلي الأردني منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي ينطلق في 21 أيار الحالي الفايز يهنئ الأخوة المسيحيين في الأردن بعيد الفصح المجيد اختتام منافسات بطولة المملكة للجودو المؤرخ العدوان في محاضرة عن التوثيق في منتدى الصابونجي .. صور صالون السبت الثقافي يستضيف وزيرة التنمية الاجتماعية رئيسة اللجنة الوزارة لتمكين المرأة ما علاقة الغضب بزيادة خطر الوفاة؟ باحثة تطالب بتعزيز استخدام الضحك في العلاج العثور على جثة طبيب عراقي مشهور داخل منزله... ماذا كشفت التحقيقات ؟ وزيرة الاستثمار: الأردن يوفر كل التسهيلات اللازمة للاستثمارات العراقية 3 شهداء بغارة للعدو على منزل جنوب لبنان اتحاد الكتاب ينتدي عن التضليل الاعلامي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غدا إعادة إنتخاب سعيد دروزة لرئاسة مجلس إدارة الملكية الأردنية والمجالي رئيساً تنفيذياً "ولادة بدون حمل" يثير جدلا بالشارع المصري مئات الطلبة يتظاهرون تضامنا مع غزة في جامعة "لوزان" في سويسرا النائب وائل رزوق يطالب "بلدية"بني عبيد رفض اتفاقية "الحسبة" أسعار الذهب في الاردن اليوم

الجعفري يظفر بالميدالية الفضية بالدوري العالمي للكراتيه

الجعفري يظفر بالميدالية الفضية بالدوري العالمي للكراتيه
القلعة نيوز - فاز لاعب المنتخب الوطني للكراتيه محمد الجعفري مساء اليوم الأحد، بالميدالية الفضية ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري العالمي للكبار والتي اختتمت اليوم في العاصمة المغربية الرباط بمشاركة 238 لاعبا ولاعبة من 47 دولة.

واكتفى الجعفري والذي يُشارك للمرة الأولى في بطولة الدوري العالمي للكبار بنيل فضية وزن تحت 84 كغم وذلك بعد خسارته في النزال النهائي أمام المصنف الأول على العالم وبطل العالم في نسختها الأخيرة اللاعب المصري يوسف بدوي.

بدوره لم يتمكن اللاعب حسن مصاروة من نيل برونزية وزن تحت 75 كغم وذلك بعد خسارته أمام لاعب منتخب إيطاليا بتراكم الإنذارات.

ومع نهاية جولة الرباط وبعد ميدالية "الجعفري"، يكون المنتخب الوطني قد نال 4 ميداليات في الجولات الثلاث ببطولة الدوري العالمي للكبار لهذا العام، بعد ذهبية عبدالله حماد وبرونزية حسن مصاروة في الجولة الأولى (الفجيرة - الإمارات) وفضية اللاعب عبدالرحمن المصاطفة في الجولة الثانية (ماتوسينهوس - البرتغال) وستقام الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة الدوري العالمي في العاصمة الأذرية باكو خلال الفترة من 2 إلى 4 أيلول القادم.