شريط الأخبار
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل ) Asia Times: فرنسا ترسل أول جنودها إلى أوكرانيا وفدان شعبيان (عشيرة الخوالده، وشباب وشابات الضليل) للملك : "صدقت الوعد يا أبا الحسين، كما هم الهاشميون دوما، ونحن على العهد باقون، وخلف قيادتك الحكيمة ماضون (صور ) دورة مدريد.. شفيونتيك تنقذ ثلاث كرات وتثأر من سابالينكا لتتوج باللقب الجيش العربي يعلن تنفيذ 5 انزالا ت اردنية انسانيه جوا اليوم لاهلنا بغزة( الانزالا ت الكليه التي نفذها الجيش(323 ) ... منها(92 ) انزالا اردنيا "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء الجيش الأردني ينفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية "حماية الصحفيين" يُدين إغلاق مكاتب قناة الجزيرة في "إسرائيل" ويُطالب بتحرك دولي لمساءلتها قادة الأجهزة الأمنية الإسرائيلية: الحرب في غزة وصلت إلى طريق مسدود حماس: حريصون على التوصل لاتفاق شامل ينهي العدوان الإسرائيلي يديعوت: الجيش والموساد والشاباك توافقوا على تقديم تنازلات بغزة الحدادين: الملكة رانيا وضعت النقاط فوق الحروف جلسة عمل تناقش فرص الاستثمار بين الأردن والعراق الزراعة : معنيون بتحقيق متطلبات الدول المستوردة من حيث مطابقة المنتجات الأردنية للمواصفات

شروط غريبة لحضور حفلات الفنانين في عيد الأضحى..وهذه أبرزها

شروط غريبة لحضور حفلات الفنانين في عيد الأضحى..وهذه أبرزها
القلعة نيوز - تشهد الفترة القادمة إحياء عدة حفلات غنائية في الوطن العربي، يحييها مجموعة من النجوم العرب، ولكن المثير للجدل الشروط التي وضعتها جهات التنظيم عند الدخول.

أبرز شروط الحفلات التي ستقام بالتزامن مع عيد الأضحى
عمرو دياب
يستعد النجم المصري عمرو دياب لإحياء حفل غنائي يوم 12 تموز/ يوليو في الساحل الشمالي، وتراوحت أسعار التذاكر من 1250 جنيه إلى 10 آلاف جنيه.

وتنوعت أسعار تذاكر الحفل على النحو التالي:

1250 جنيه، و1500 جنيه، و2000 جنيه، و2500 جنيه، و3500 جنيه، و4000 جنيه، و5000 جنيه، و10000 جنيه.

من أبرز شروط إدارة الحفل، الحضور بملابس بيضاء، ويمنع حضور من هم دون الـ21 عامًا.

بوسي
تحيى المطربة بوسى حفلًا غنائيًا ثالث أيام عيد الأضحى المبارك في الساحل الشمالي، ويخصص الحفل للسيدات فقط، حيث يقام بإحدى شواطئ السيدات.

أنغام
أعلنت دار الأوبرا المصرية عن بعض الشروط من أجل حفل المطربة أنغام، والمقرر إقامته في 18 تموز/ يوليو الجاري.

وجاءت شروط الحضور على النحو التالي: تفتح الأبواب عند الساعة السابعة مساءً ، ويبدأ الحفل الساعة الثامنة، وضرورة الدخول بأقنعة، مع الالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، بالإضافة إلى منع التصوير، وعدم دخول الأطفال دون سن السابعة.



المزيد على دنيا الوطن ..