شريط الأخبار
كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا عمرو : انخفاض الطلب على المواد الغذائية بنسبة 10 بالمئة النفط يصعد بفعل مخاطر مرتبطة بالإمدادات في الشرق الأوسط اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا المستشفى الأردني الميداني للتوليد .. الأول من نوعه في العالم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين بالأسماء ... المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول روسيا تشن هجوماً بمسيّرات على كييف مباريات اليوم والقنوات الناقلة البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح … زيارة فريق "المسيرين نحو النجاح" لدارات سمير شما للمسنين إلى كل من خرج متظاهراً لدعم حزب الله: أين الولاء؟ وأين الأولويات؟

ضاحية سكنية على شارع المطـار بــ 40 مليـون دينار

ضاحية سكنية على شارع المطـار بــ 40 مليـون دينار

القلعة نيوز :

زار نحو عشرة الاف مواطن معرض بوابة الأردن الدولي للإسكان والبناء 2022 الذي نظمته بترهومز على مدى اربعة ايام في قاعة مكة مول للمعارض تحت رعاية وزير الاستثمار م.خيري عمرو.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للمعرض م.سليمان داود ان المعرض الذي استمر على مدى اربعة ايام حقق نجاحا كبيرا، وشهد توقيع العديد من العقود والاتفاقيات التي من شأنها زيادة منسوب التفاؤل بمستقبل قطاع الاسكان ونموه ومساهتمه في الناتج المحلي الاجمالي والبالغة 12.8%.

وشهد المعرض مشاركة محلية وعربية واجنبية من خلال 85 شركة اسكان وتطوير عقاري وانشائية وتمويلية من خمس دول عربية واجنبية تشارك في المعرض هي الى جانب الاردن كل من تركيا واليونان وقبرص والامارات والبرتغال. واضاف ان المعرض شهد توقيع اتفاقية لانشاء ضاحية سكنية على شارع المطار بقيمة 40 مليونا باسم واجهة عمان.

واشار إلى ان مؤسسات حكومية شاركت في اجنحة المعرض من خلال مؤسسة استثمار الموارد الوطنية وتنميتها (موارد)، ودائرة الاراضي والمساحة، ومؤسسة المدن الصناعة.

وقال ممثلو اجنحة دولية ان المعرض فاق التوقعات من حيث الاهتمام والاستفسار عن شراء العقارات داخل المملكة وخارجها وخاصة تركيا ودبي والبرتغال واليونان.

ودارت خلال المعرض لقاءات بين المستثمرين في قطاع الاسكان محليين ودوليين، والمعنيين بقطاع الانشاءات، ما أوجد منصة تواصل من المتوقع ان تؤدي الى جلب استثمارات وجلب استثمارات للقطاع العقاري.

واوصى المعرض بان يكون سنويا، وان يعقد على هامشه مؤتمر عقاري يبحث وضع السوق العقاري ومشاكله والحلول المطلوبة والمقترحات التي تهدف الى دعم القطاع بوجود ممثلين عن الحكومة.

وفي نهاية المعرض تم السحب على الجائزة الكبرى لزوار المعرض وهي عبارة عن مطبخ بقيمة الفي دينار.