شريط الأخبار
قريبا .. القلعة نيوز تنبش ملفات ساخنة في وزارة الأشغال بالوثائق النائب أبو تايه يوجه كتابين لرئيس الوزراء ووزير الداخلية حول استثناء الجفر من الترفيع إلى لواء احتفالية في الزرقاء بمناسبة يوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي دراسة بريطانيه حديثة :السجائر الاليكترونية تنتح 127 مادة كيماوية شديدة السمية و 153 تسبب مخاطر صحيه و 225 مادة مهيجة 619 مليون يورو منح وقروض من المانيا للاردن لدعم الاقتصاد الوطني ومشاريع المياه والتشغيل مكافحة الأوبئة: لا آثار جانبية لدى متلقي لقاح أسترازينيكا منذ عامين الأردن: الاعتداء على اونروا في القدس تحد صارخ للقانون الدولي طبيب أردني يصاب بجلطة قلبية أثناء عمله في مستشفيات غزة الخصاونة على رأس وفد أردني إلى القاهرة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة العزب ( صور) العيسوي يتفقد سير العمل في مشاريع مبادرات ملكية تنموية وخدمية في محافظتي مأدبا والعاصمة امر الملك بتنفيذها ( صور) المقاومة تخوض اشتباكات ضارية مع الاحتلال شرقي رفح.. وتستهدف "نتساريم" برشقات صاروخية تحليل سياسي : من يحكم غزة بعد انتهاء الحرب .. وهل يتم اقامة دولة فلسطينية مستقله ؟ تقرير: الإدارة الأميركية تعد تقريراً حول انتهاك إسرائيل القانون الدولي في غزة مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور كل الأطراف الاحتلال يغلق معبر كرم أبو سالم بعد إدخال شاحنة وقود لـ"الأونروا" ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34844 شهيدا و78404 اصابات عاجل : وزير الداخلية يوعز بالافراج عن 485 موقوفا ‏اداريأ الفايز يلتقي السفير العماني لدى المملكة تحسين التل يكتب ل "القلعة نيوز " : "مستشارية شؤون العشائر" تراجعت عن دورها الفعّال .. وهي بحاجة الى ضخ دماء جديدة

تهنئة لـ زهرة المدائن،" ست الحبايب الحاجه ام سـيف " في عيد ميلادها الميمون

تهنئة لـ زهرة المدائن، ست الحبايب الحاجه ام سـيف  في عيد ميلادها الميمون
القلعة نيوز- نزف أجمل التهاني القلبية،مقرونه بمحبة الود والمحبة إلى زهرة المدائن، " ست الحبايب الحاجه ام سـيف" بمناسبة عيد ميلادها الميمون .
بعيدك تطيب الحروف وترفرف فرحًا لتكتب بعيد ميلادك الميمون، كلمات بعدد زخات المطر، وأوراق الشجر، وأنفاس البشر، وحبات الرمل، فــ بكل ريحة الفل والياسمين والورد والزهر وبكل ما إجتمع المسك والريحان والعود والعنبر، بعدد ما نبت الشجر والورد والزهر و ما طلع القمر و مانور البدر، نزف إليكِ أجمل، عبارات التهنئة الممزوجة بأريج، الزهور بمناسبة عيد ميلادك الكريم .
" ربيع الحياه ام سـيف " ست الحبايب فألوان الرّبيع ترتسم في سماء ظلالك، لتوشم الزوايا قصائد بنكهة البحر، أقواس قزحٍ وأطياف من الفرح، ترسو هنا لنهنئك يا زهرتنا وعطرها الفواح ،بمناسبة عيد ميلادك، فانتِ زهرة المدائن و أنتِ ذاك الملاك الجميل الذي يزهر تحت قدميه حدائق الجنة ، فكل عام وأنتِ جنتنا في الدنيا وسبب دخولها في الآخرة فعيدك سعادة لمن حولك وفرحة لهم .
" ست الحبايب أم سـيف " في عيد ميلادك أسأل الله أن يحفظك برعايته ويمنحك الصحة بعنايته ويجعلك للكون مراية ومحبة للبشر،فكل عام وأنت بألف خير، أمنياتي لكِ بأن يكون عامك هذا أفضل الأعوام، عام تحقيق الأمنيات والأحلام خير وسعادة وسرور يدخل قلبك، فلكِ يا ست الأحباب أرق التهاني بهذا اليوم العظيم فكل عام وانتِ تاج للحياة .
فعيدًا سعيد وميلاد مبارك بإذن الله يا نبع الود والمحبة يا سيدة النساء وأغلاها على قلوب من أحببناه .