شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

أصالة تتبرع بأجر حفلها في دبي لصالح متضرري زلزال سوريا: هم أحق مني

أصالة تتبرع بأجر حفلها في دبي لصالح متضرري زلزال سوريا: هم أحق مني
قدمت الفنانة السورية أصالة نصري، الدعم والمساعدة لصالح متضرري الزلزال الذي ضرب سوريا قبل أيام، معلنة عن تبرعها بأجر حفلها في مدينة دبي، لصالح المتضررين.

وعبر حسابها الشخصي على انستغرام، قالت أصالة: "مو من عادتي إنّي قول إنّما للاضطرار أحكام.. ومتل ما بعمل في الأزمات لأنّي منكم وواجب علي اللي بعمله؛ تبرّعت بأجري عن حفل دبي لمن هُمّ أحقّ منّي فيه".

وأضافت أصالة في منشورها: "ما عملت إلا واجبي تجاه أهلي وأحبّتي، ولو فيه حفلة كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت".

انهالت التعليقات على منشور أصالة، وأعرب رواد التواصل الاجتماعي عن امتنانهم وشكرهم لما ستقدمه للشعب السوري المتضرر.

يذكر أن الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا فجر الاثنين الماضي، خلّف آلاف الوفيات والمصابين والمفقودين، وسارع عدد كبير من النجوم للتبرع بأجور حفلاتهم لدعم المتضررين بالإضافة تبرعات النجوم السوريين عن طريق نقابة الفنانين أو عن طريق المساهمة المباشرة بتقديم الدعم والاغاثة.