شريط الأخبار
مندوبا عن الملك للقمة الاسلاميه في غامبيا : د. الجازي يؤكد ضرورة ايجاد رؤية شمولية للامن الاقليمي ترتكز على حل الدولتين "معهد الفلك": عيد الأضحى الأحد 16 حزيران فلكياً الحكومة: قانونا الأحزاب والانتخاب ترجمة لتطلعات المواطن الأردن يفوز بالمركز الثاني ببطولة القدرة والتحمل الدولية لرياضة الهجن في السعودية والشيخ علي المسامرة يشكر .. فيديو وصور حياصات يحصد ميدالية برونزية في بطولة آسيا للملاكمة السناتور الأمريكي ساندرز يعلن دعمه لاحتجاجات الطلبة ويدعوهم للاستمرار ارتفاع ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 56 وفاة و67 مفقوداً القرعة تضع منتخب الشباب لكرة اليد مع عُمان والهند بالبطولة الآسيوية "البوتاس" تحقق أرباحاً صافية بـ52 مليون دينار في الربع الأول 56 قتيلًا و67 مفقودًا على الأقل جراء فيضانات في جنوب البرازيل القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الدفاع المدني يسيطر على حريق شب في توسعة قيد الإنشاء لأحد المجمعات في الشميساني الأوقاف تنشر أسماء الموظفين والأئمة والواعظات المرافقين لبعثة الحج البرلمان العربي يثمن عاليا جهود جلالة الملك وسمو ولي العهد والقوات المسلحه في إرسال المساعدات الإغاثية الى غزة صحة غرة تطالب الجنايات الدولية بالتحقيق في اغتيال الطبيب البرش مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الكباريتي والمحسين وآل الشرع الجمارك: تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية ترجيح وصول عدد سكان الأردن إلى 12.5 مليون مع نهاية عام 2028 العيسوي يلتقي وفدا من جميعة نشامى الولاء والإنتماء- صور الاتفاق بين "حماس" و"إسرائيل" بات وشيكاً... وإطلاق سراح الأسرى على 3 مراحل

الشديفات : نجدد وقوفنا مع الوطن وقيادته صفا واحدا

الشديفات : نجدد وقوفنا مع الوطن وقيادته صفا واحدا
القلعة نيوز- أصدر أبناء عشيرة الشديفات وأهالي قضاء منشية بني حسن، بيانا للتأكيد على وقوفهم بثبات إلى جانب الوطن وقيادته.
وتاليا نص البيان الصادر عن أبناء عشيرة الشديفات :
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين النبي العربي الهاشمي سيدنا محمد وعلى أله وصحبه اجمعين بيان صادر عن أبناء عشيرة الشديفات وأهالي قضاء منشية بني حسن نتقدم بأسمى آيات الولاء و الانتماء باسم كافة أبناء قضاء منشية بني حسن الى الوطن ،و إلى حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير والحق خطاه ،ووسط هذا الضجيج العالمي والإقليمي نجدد وقوفنا مع الوطن وقيادته صفا واحدا مؤكدين على تماسك وحدتنا الوطنية الداخلية والخارجية مؤمنين بحكمة جلالته وقدرته على تجاوز كل الصعوبات ،مؤكدين على الحق الثابت والتاريخي في الوصاية الهاشمية على الأقصى المبارك والدفاع عن القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية وعمق العلاقة التاريخية والدينية والقومية للهاشميين كابرا عن كابر في القدس وفلسطين المحتلة . وإذ نؤكد حرصنا على النهوض بمسيرة الإصلاحات الاقتصادية والسياسية والإدارية التي يقودها جلالة الملك المفدى في كافة ربوع الوطن ، فإننا نقف في صف الوطن ، معاهدين الله جل جلاله ان نكون صفا واحدا الرجال الرجال امام العاديات كالبنيان المرصوص مع الوطن وقائد الوطن .صخرة تتحطم عليها آمال المعتدين والفاسدين والمغرضين وكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن واستقراره .
حفظ الله الأردن آمنا ومستقرا وحفظ الله جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله انه نِعْم المولى ونِعْم المُجيب. عشيرة الشديفات -وأهالي قضاء منشية بني حسن .
عنهم النائب المهندس يزن الشديفات