شريط الأخبار
معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية أردنيون يسمعون دوي انفجار .. وصاروخ لبناني يسقط شرق القدس ماذا استخدمت إسرائيل لقتل نصرالله .... ضربة سحقت 6 مبان بأكملها.. بمن وما فيها ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالهم" الموساد".. كيف ومتى ؟ ايران تعلن رسميا : مقتل نائب قائد الحرس الثوري الايراني في الغارة على مقر حزب الله الجيش الاسرائيلي بعد مقتل نصر الله : مازال الطريق طويلا .. فحزب الله مازال قادرا عسكريا اسرائيل تغتال قائد حماس في الجنوب السوري احمد محمد فهد حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس

الإعلامية “سوسن المبيضين” تحصل على جائزة الشهيدة العراقية أطوار بهجت بحفل مهيب في بغداد..صور

الإعلامية  “سوسن المبيضين” تحصل على جائزة الشهيدة العراقية أطوار بهجت بحفل مهيب في بغداد..صور
الإعلامية "سوسن المبيضين” تحصل على جائزة الشهيدة العراقية أطوار بهجت بحفل مهيب في بغداد..صور القلعة نيوز:
حصلت الإعلامية سوسن المبيضين على جائزة الشهيدة العراقية أطوار بهجت , حيث نظم منتدى الإعلاميات العراقيات بقيادة الدكتورة نبراس العاموري, مهرجانا دوليا ,بمناسبة يوم المرأة العالمي, ويوم الإعلامية العربية, في مدينة بغداد برعاية الأمم المتحدة .
وكانت الإعلامية المبيضين قد اختيرت, هي واثنتا عشرة إعلامية مكرمة , من تسع دول عربية لمنحهن جائزة الصحفية الشهيدة اطوار بهجت.
وعبرت الزميلة المبيضين عن سعادتها واعتزازها , بهذه الجائزة وباختيارها لتمثل الأردن , ضمن افضل الإعلاميات العربيات.
وقالت : العراق والأردن بلد واحد فالأردن يعد الأقرب للشعب العراقي الشقيق لما يجمع الشعبين والبلدين من روابط تاريخية واجتماعية واحدة , وعلاقات وثيقة على مر الزمان وفي كل الظروف .وحضر حفل التكريم , مجموعة كبيرة من الوزراء والسياسيين والسفراء والدبلوماسيين , واعضاء مجلس النواب العراقي ,بالاضافة إلى عدد كبير من الاعلاميين, والفنانين والشعراء. ..