شريط الأخبار
على ذمة صحيفة امريكيه :جواسيس الصين ظهروا فجأة في اوروبا .. ماذا يجري ؟ في مقابلة هي الاولى من نوعها على الاطلاق :مسؤول قطري يكشف المستور عن المفاوضات بين اسرائيل وحماس بمشاركة الصفدي : سداسي الرياض : ضرورة الوقف الفوري والتام لإطلاق النار بغزة حركة حماس تنشر مقطعا مصورا لاثنين من المحتجزين الإسرائيليين الأردن سيشارك في اجتماع سداسي عربي مع بلينكن بالرياض بشأن غزة رئيس الوزراء في الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي البرلمان العربي يعتمد وثيقة لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي المعايطة عن الانتخابات المقبلة : تمرين للأحزاب بالذخيرة الحية في مُحاضرته عن عمَّان في مُلتقى الصابونجي الثقافي المؤرخ العرموطي/ لسنا بحاجة (الآن) إلى بناء عاصمةٍ جديدةٍ... ويطالب أمانة عمَّان التوقف عن منح تراخيص لإنشاء مولات جديدة عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد شاهد بالصور : عشائر الكرك للملك وولي العهد : معكم بكل عزيمة وقوة لمواجهة كافة التحديات بقيادة جلالته هل يعود رونالدو بعد أزمة البليهي؟.. موعد مباراة النصر والخليج والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة بوتين يكشف توقعاته لأداء الاقتصاد الروسي الآلاف يخرجون في لندن لوقف الحرب على غزة صلاح عن أزمته مع مدربه: حديثي سيشعل الأمر السعودية تحذر من شركات حج وهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة "الصحة العالمية": 50 ألف إصابة بالحصبة في اليمن خلال عام كلوب يعلق على أزمته مع محمد صلاح على خلفية المشادة بينهما في الملعب: انتهى الأمر (شاهد بالفيديو والصور ) افراح آل الحمصي والجوهري- خطوية "سند" محمود سليم الحمصي،والجوهرة "دانية سامر الجوهري" الفايز يلتقي رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي ونائب مجلس الأمة الجزائري

شكر على تعاز بوفاة الحاج سليمان سالم الصواويه الحجايا والد زوجة الزميل قاسم الحجايا

شكر على تعاز بوفاة الحاج سليمان سالم الصواويه الحجايا والد زوجة الزميل قاسم الحجايا
بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّر الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إليه راجعون، أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) . صدق الله العظيم.

القلعة نيوز:
تتقدم قبيلة الحجايا عامة و عشيرة الدليشات الصواويه خاصه بوافر الشكر وعظيم التقدير والإمتنان لمقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني المعظم، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، حفظهما الله، لتفضلهم بانتداب معالي رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي ومعالي عاطف الحجايا مستشار جلالة الملك للشؤون العشائر لتقديم التعازي بالمغفور له الحاج سليمان سالم الصواويه الحجايا ما كان له أطيب الأثر في تخفيف مصابنا الجلل.
كما نتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى أصحاب الدولة والمعالي والعطوفة والسعادة وشيوخ العشائر الاردنية والحكام الاداريين والقضاة وكبار ضباط القوات المسلحة والأمن العام والمخابرات العامة والاعلام بتقديم واجب العزاء بوفاة الفقيد ولجميع أبناء الاسرة الاردنيه الواحدة، وخاصة الأهل في محافظة الطفيلة ولواء الحسا وجرف الدراويش والأصدقاء ولكل من قدم لنا التعزية والمواساة بوفاة فقيدنا ، سواء كان بالمشاركة في تشييع جثمان الفقيد، أو بالحضور، أو الإتصالات الهاتفية، أو تقديم التعازي عبر الصحف والمواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الإجتماعي، الأمر الذي كان له الأثر الكبير في نفوسنا والتخفيف من مصابنا.

وإننا إذ نسأل الله تعالى أن يحفظكم جميعا ويجنبكم كل مكروه، لندعو الله العلي القدير أن يتغمد فقيدنا الغالي بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا . شاكرين ومقدرين مشاعركم النبيلة ومشاركتكم الأصيلة داعيا المولى عز وجل أن يحفظ الاردن وطنا آمنا مستقرا وقيادته الحكيمة وشعبه الوفي . وإنا لله وإنا إليه راجعون