شريط الأخبار
مشاورات في حماس لإعادة النظر في الاستراتيجية التفاوضية الصفدي: قرار الجمعية العامة يثبت أن إسرائيل أصبحت دولة منبوذة القسام تستهدف بئر السبع برشقة صاروخ بعد التصويت لصالح فلسطين .. ممثل إسرائيل يمزق ميثاق الامم المتحدة 9 دول صوتت ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة (أسماء) تصويت بغالبية كبرى في الأمم المتحدة تأييداً لعضوية فلسطين الاردن :بيان الجمعية العامه للامم المتحده بدعم عضوية فلسطين في الامم المتحده خطوة نحو العضوية الكاملة الهيئة العامه لنقابة الاطباء الاردنيين تحيي صمود الشعب الفلسطيني في الضفه الغر بيه وغزة وتستنكر جرائم الاحتلال الاسرائيلي عاصفة شمسية تصل الأرض السبت تؤثر على الاتصالات والملاحة مجلس الأمن الإسرائيلي يوافق على توسيع لعملية رفح إسبانيا تعترف بدولة فلسطين في 21 أيار قائد القوات البريطانية يشيد بالإنزال الجوي الأردني لإيصال المساعدات لقطاع غزة عيد ميلاد الأميرة بسمة بنت طلال يصادف غدًا مساعد وزير التجاره الامريكي : واشنطن ثالث اكبر شريك تجاري للاردن.... وفخورون بالعلاقة الوثيقة بين شعبينا واشنطن تهدد بوقف بعض الإمدادات العسكرية لإسرائيل عضوية فلسطين الكاملة أمام الدورة المستأنفة للجمعية العامة جلسة مغلقة لمجلس الأمن بشأن إمكانية نشر مراقبة دولية في غزة أجواء حارة ومغبرة في أغلب المناطق اليوم وغدا فلسطين ترتقب قراراً مهماً اليوم القلعة نيوز تعزي بوفاة نائب رئيس الوزراء الأسبق الوزير علي السحيمات (ابو معن)

نيللي كريم مطلقة تواجه أزمات الجيل الجديد في ليه لأ

نيللي كريم مطلقة تواجه أزمات الجيل الجديد في ليه لأ

القلعة نيوز- ينطلق الموسم الثالث من الدراما الاجتماعية "ليه لأ" في الـ 22 من شهر يونيو الجاري، حيث تقوم نيللي كريم بالبطولة، ويشاركها صلاح عبد الله وأحمد طارق ونادين فاروق ومعتز هشام، على أن يعرض العمل عبر منصة "شاهد VIP".

المسلسل فكرة سارة الطوبجي ومن تأليف ورشة "سرد" بقيادة مريم نعوم، فيما تتولى نادين خان عملية الإخراج، حيث يواصل العمل تسليط الضوء على القضايا الاجتماعية الشائكة وخاصة تلك المتعلقة بالمرأة، وكيف أننا في بعض الأحيان حينما نبالغ بالتضحية نعلم المحيطين بنا الأنانية.

15 حلقة يتكون منها الجزء الثالث، تقدم خلالها نيللي كريم شخصية امرأة مطلقة تدعى "شيري"، ولديها ابن في سن المراهقة، وابنة شابة تجسد دورها فريدة رجب.

حيث يرصد العمل الضغوط التي يفرضها الأهل على أولادهم، والصعوبات التي تواجه المرأة عندما تتصدى لتربية الأبناء وحدها، في ظل التحولات التي يشهدها المجتمع.

وعلقت نيللي كريم على الشخصية التي تقدمها، مؤكدة أنها نموذج للكثير من السيدات اللاتي يواجهن صعوبات كبيرة في تربية الأبناء في سن المراهقة والتحول إلى الشباب، وخاصة حينما تتصدى المرأة لهذه المهمة منفردة.

وأكدت الفنانة المصرية أن المسلسل نجح في حجز مكانة مميزة لدى المشاهدين من خلال القضايا التي يطرحها، والتي نحتاج إلى مناقشتها في مجتمعنا.

وأشارت الكاتبة مريم نعوم إلى أن الرؤية منذ الشروع في كتابة سلسلة "ليه لأ"، هو طرح ومناقشة القضايا الاجتماعية التي لا تناقش بجدية كافية، مؤكدة أن السلسلة قد تمتد لمواسم كثيرة لأن طبيعة المسلسل تتحمل طرح الكثير من القضايا والأفكار وخصوصا المتعلقة بالمرأة.