شريط الأخبار
القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي

عبدالحليم حافظ يؤدي مهرجانا شعبيا.. وأسرته تتوعد

عبدالحليم حافظ يؤدي مهرجانا شعبيا.. وأسرته تتوعد

القلعة نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو معدلا بتقنية الذكاء الاصطناعي، يؤدي فيه الراحل عبدالحليم حافظ مهرجانا شعبيا.

وبحسب الفيديو، غنا "العندليب" مهرجان "مسا مني ليكو" للمؤدي عصام صاصا، حتى أثار المقطع جدلًا واسعًا، خاصة لطبيعة هذا اللون الفني الذي لا يتلاءم مع الفن الذي قدمه المطرب المصري الراحل.

ولم تخرج تعليقات الجمهور على هذا المقطع عن إطاري السخرية والانتقادات.

أسرة "العندليب" تتوعد بطبيعة الحال، تفاعلت أسرة "العنديب" مع المقطع المتداول على نطاق واسع عبر "فيسبوك"، فأعرب محمد شبانة، نجل شقيق عبدالحليم حافظ، عن استيائه من الفيديو.

وقال "شبانة" إنه استمع لمقطع الفيديو، وأكد أن الصوت المستخدم ليس لعمّه، لكن مؤدي المهرجانات "استغل اسمه وصورته".

وذكر "شبانة"، بحسب ما نقله على لسانه موقع "القاهرة 24" المحلي، أنه في حال الاستماع للمقطع دون رؤية صورة العندليب أو اسمه لن يربط المستمع بين عمّه والأغنية، معتبرًا أن مؤدي المهرجانات لجأ لهذه الحيلة "لتحقيق شهرة" بحسب وصفه.

واعتبر ابن شقيق "العندليب" أن هذا المقطع يمثل إساءة لعمّه، متوعدًا باتخاذ "الإجراءات القانونية الرادعة" بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.