شريط الأخبار
طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار 48.70 دينارًا .. أسعار الذهب تسجل ارتفاعا تاريخيا محليا إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن عاجل تشكيل لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين خلال اجتماع الهيئة العامة شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 بيان صادر عن عشيرة الغزاوي قتال شرس في جباليا شمالي قطاع غزة الأردن يدعم طرد المنتخبات الإسرائيلية من بطولات الفيفا انطلاق أول صهريج يعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من الديزل في الأردن نقيب المحامين: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة الاحتلال يعلن انتهاء عمليته العسكرية في حي الزيتون إسبانيا تمنع السفن المُحمّلة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئها ديمقراطيون بالكونغرس الأميركي ينتقدون تمرير مشروع قانون شحنات أسلحة لإسرائيل جنوب أفريقيا تتهم إسرائيل بالاستخفاف بجميع تقارير الأمم المتحدة الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات تضامنيه مع اهلنا في غزه في عمان ومدن في المملكه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح (أسماء) افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة

نصائح ذهبية لحياة زوجية سعيدة

نصائح ذهبية لحياة زوجية سعيدة

القلعة نيوز- بالطبع! إليكم بعض النصائح الذهبية التي يمكن أن تساعدكم على بناء حياة زوجية سعيدة ومليئة بالمحبة والاستقرار:


1. التواصل المفتوح: كونوا صادقين ومفتوحين في التحدث حول مشاعركما واحتياجاتكما استمعوا بعناية لبعضكما البعض وحاولوا فهم وجهات نظر بعضكما البعض.

2. الاحترام المتبادل: احترموا بعضكما البعض كشركاء وأفرادٍ مستقلين احترموا خصوصية الآخر وحقه في الرأي والاختلاف.

3. التقدير والامتنان: اظهروا التقدير والامتنان لجهود بعضكما البعض قدموا الثناء والشكر بصدق للأمور الصغيرة والكبيرة التي يفعلونها لتجعل الحياة أفضل.

4. تقديم الدعم: كونا داعمين لبعضكما البعض في أوقات الصعوبات والتحديات كونا شركاء في مواجهة الصعاب وتحقيق الأهداف.

5. المرح والضحك: ابتسموا واضحكوا معًا الضحك والمرح يجلبان السعادة ويعززان الروابط العاطفية.

6. التسامح والعفو: كونا مستعدين للتسامح والغفران في حالات الخلافات والنقاشات. لا تحتفظا بالغضب والانزعاج لفترات طويلة.

7. وقت للتواصل الرومانسي: خصصا وقتًا للتواصل الرومانسي والاستمتاع بوقتكما سويًا. اصنعا أوقاتًا خاصة للنزهات والمواعيد الرومانسية.

8. الاهتمام بالجوانب الجنسية: لا تتجاهلا الجانب الجنسي في العلاقة كونا مفتوحين لمشاركة احتياجاتكما وأفكاركما حول الجوانب الجنسية.

9. القبول والحب الذاتي: احتضنا أنفسكما واقبلا بأنفسكما كما أنتما تقبلا بعضكما البعض بكل الصعوبات والجوانب الإيجابية والسلبية.

10. التطور المستمر: كونا على استعداد للتطور والتعلم من تجاربكما واستمرار النمو كأفراد وكزوجين.

العلاقات الزوجية تحتاج إلى عناية واهتمام مستمرين تعلموا من بعضكما البعض وكونا فريقًا يدعم بعضه البعض ويتمتع بالحب والسعادة.