شريط الأخبار
تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967

شقيق أنغام يوجه رسالة شديدة اللهجة لوالده ونسائه

شقيق أنغام يوجه رسالة شديدة اللهجة لوالده ونسائه

القلعة نيوز - وجه الموزع الموسيقي المصري خالد محمد علي سليمان، شقيق المطربة أنغام ونجل الموسيقار محمد علي سليمان، رسالة شديدة اللهجة لوالده.

وحرص خالد محمد علي سليمان على تبرئة أنغام من المشكلات الدائرة في النطاق الأسري، وهذا خلال منشور عبر حسابه بـ"فيسبوك".

قال "خالد" في منشوره: "الموضوع يتعلق بحقوقي بيني وبين أبي.. أنغام شقيقتي ليس لديها علاقة بهذه الحرب.. ولم تقصر معي ودائمًا ما تدعمني وتساعدني وتشجعني، وأتعلم منها وربتني أحسن تربية.. حفظها الله".

أردف: "أنغام ليس لها علاقة بالموضوع غير أنها ضحية وتنازلت عن حقها. وأنا لن أتنازل ولن أصمت عن حقي لدى والدي وسيداته (خرابي البيوت) أصحاب الأعمال والسحر.. يد أنغام نظيفة من هذا".

كان شقيق أنغام فجّر مفاجأة من العيار الثقيل قبل أيام، مؤكدًا أنه يمتلك دليلًا قاطعًا يثبت قتل شقيقته غنوة.

ونشر شقيق أنغام منشورًا على حسابه في فيسبوك، عبّر فيه عن استيائه الشديد بسبب معاناته مع أفراد عائلته، واستيلائهم على حقوقه.

وكتب "خالد": "أهلي وعائلتي أكلوا حقي وينكرونه. وماجدة تشحذ من الناس وتبتزنا بحجة أحمد وياسين. ماجدة السبب في موت غنوة، ولدي الدليل القاطع. أقسم بالله العظيم لن أسكت".

وأضاف: "أعطوني حقي أو اقتلوني كما قتلتم غنوة بالظلم".

وختم منشوره: "لن أسكت حتى إذا ضاع مستقبلي، هسكت لما تقتلونني، غالب ومغلوب".