شريط الأخبار
الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما عاجل: الخوالدة يكتب: التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية منذ ٢٠١٤ وليس بالأمر الجديد! العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي خامنئي يعلن الحداد العام 5 أيام ويقر تعيين مخبر قائما بأعمال الرئيس وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية الاحتلال الاسرائيلي يهدم بناية من أربعة طوابق جنوب بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الاقتصاد الروسي ينمو بنسبة 5.4% رغم العقوبات اعتقال لاعب كرة سلة أوكراني أثناء محاولته الهروب عبر الحدود واقتياده لمركز التجنيد "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 دورة تدريبية حول الخط العربي في مادبا إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات

محمد عبده يتبرع بدرع ذهبي إلى أطفال غزة

محمد عبده يتبرع بدرع ذهبي إلى أطفال غزة

القلعة نيوز- أحيا محمد عبده مساء أمس الجمعة حفلاً غنائياً بعنوان "صوت الوطن" في الرياض، ضمن حفلين غنائيين احتفالاً باليوبيل الماسي لمسيرته الطويلة، حيث يقام الحفل الثاني مساء اليوم، وهو مخصص للأغاني الشعبية.

وتكريماً لمسيرته التي امتدت 60 عاماً، أُهدي محمد عبده أسطوانة من الذهب الخالص، قدمها له، تركي آل الشيخ، قائلاً: "الفنان الوحيد في العالم الذي غنى لوطنه أكثر من 300 أغنية".

وبعد التكريم توجه محمد عبده بالشكر لهيئة الترفيه السعودية، وتبرع بالدرع الذهبي لحملة خادم الحرمين الشريفين لأهالي وأطفال غزة.

وكانت المغنية البلجيكية الإيطالية لارا فابيان مفاجأة الحفل، الذي أقيم على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض، حيث شاركت محمد عبده أغنية "مجموعة إنسان"، وسط تفاعل الجماهير، كما قدمت عدد من أغانيها الشهيرة، من بينها أغنيتها الشهيرة : "Je t'aime".

كما قدم عازف التشيلو الكرواتي هاوزر فقرة في الحفل، مع فرقة استعراضية راقصة، إلى جانب دويتو أغنية "كل ما نسنس" مع محمد عبده، الذي قدم أيضاً مجموعة من أشهر أغانيه مثل "تذكر الحلم الصغير"، و"و جت تاخد رسايلها"، و "صوتك يناديني"

كما شهد الحفل تقديم أغنية "لو كلفتني المحبة" بصوت الكورال وأداء استعراضي مميز.

وشهد الحفل حضوراً كبيراً من الجمهور ونجوم الغناء العربي، مثل أنغام، وأصالة، وأسماء لمنور، وغيرهن.