شريط الأخبار
السعودية: 100000 ريال غرامة الحج بلا تصريح الخريشة: الأردن سيشهد ولادة برلمان قائم على الكتل البرلمانية والحزبية الفايز: لقاء الملك مع إدارة العبدلي دليل راسخ على رؤى توطين الاستثمارات والاعتزاز بالمنجزات الفيصلي يؤجل حسم الدوري ويفوز برباعية على سحاب السعودية .. أوامر ملكية بإعفاء وتعيين مسؤولين بمراتب عليا في الدولة قرارات مجلس الوزراء.. إدارة الموارد البشرية والخدمة المدنية ورسوم الطيران المدني المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا "الإسلامي الأردني" أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام 2024 الاتحاد الأوروبي يطالب بمحاسبة "إسرائيليين" يهاجمون قوافل مساعدات لغزة منتخب التايكواندو يخوض أولى منافساته في بطولة آسيا غداW العثور على شاب اختفى منذ قرابة 30 عاما في الجزائر بن غفير: يجب استبدال غالانت لتحقيق أهداف الحرب نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن الملك يصل إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الخارجية : لا أردنيين بين ضحايا فيضانات إندونيسيا وكينيا الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات مصدر مسؤول: إحباط محاولة تهريب أسلحة إلى الأردن في آذار الماضي "قمة البحرين".. 23 بندا على جدول أعمال القادة العرب غدا

الأستاذ بشير المومني .. إضافة وتميّز في عمل هيئة الإعلام

الأستاذ بشير المومني .. إضافة وتميّز في عمل هيئة الإعلام
القلعة نيوز - قاسم الحجايا

هو بحدّ ذاته طاقة إبداعية ، متميّز في العمل والأداء ، طامح للتطوير والإرتقاء ، يبذل جهودا كبيرة في أن تصل هيئة الإعلام لحالة من التألّق والإبداع على صعيد مجمل المهام المنوطة بها .

الأستاذ المحامي بشير المومني مدير عام هيئة الإعلام ، القريب من الجسم الإعلامي برمّته ، بات واحدا من الفريق الصحفي والإعلامي ، رغم وجوده على رأس الهيئة ، فهو يتمتّع بخبرات واسعة في هذا المجال ، وله العديد من المقالات التي تركّز على الهمّ الوطني ، عدا عن كونه قانونيا وخبيرا في مجال عمله .

الأستاذ المومني ومنذ أن تولّى مسؤولية الهيئة وهو يقوم بجهود كبيرة ، لا تخفى على أيّ أحد من الإعلاميين والصحفيين ، فهو ينقل تلك الصورة الناصعة عن عمل الهيئة ، والتي باتت أقرب من أي وقت مضى من كافة الزملاء العاملين في مهنة المتاعب.

وجود المومني في هيئة الإعلام شكّل إضافة واضحة لتطوير أداء وعمل الهيئة ، وهذا ما يلاحظه كل متابع ومراقب لعمل الهيئة في الآونة الأخيرة ، من خلال أيضا التواصل مع مختلف وسائل الإعلام والدعم الكبير للمواقع الإخبارية ، التي تدرك حجم الفروقات في التعامل والتعاطي معها .

شخصية الأستاذ المومني منحت الهيئة حالة جديدة نالت كل قبول وثناء وإعجاب ، وهو الذي يدرك بأنه يحمل مسؤوليات كبيرة ، فالهيئة مسؤولة عن محتوى كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والصحافة بأشكالها المختلفة ، وهو ما يضيف أعباء كبيرة ، هو قادر على القيام بها بمسؤولية وكفاءة واقتدار .

للأستاذ المحامي بشير المومني خالص تقديرنا واحترامنا ، وندعو له بمزيد من التقدم والنجاح والتميز في ظل راعي نهضة الأردن جلالة الملك حفظه الله ورعاه .