شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تعلن تجهيز 95 مركز اقتراع نموذجي المستقلة للانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية الصبيحي: إجبار حامل على الاستقالة يضيع على اطفالها راتب التقاعد 5.7 % ارتفاع حمل النظام الكهربائي في 2023 تعرف على اسعار الذهب في الأردن اليوم اشتراط التخصص لمعلمي غرف "صعوبات التعلم" هل يقصي أصحاب الخبرة؟ وفيات الاحد 2 /6 / 2024 حادث تصادم بين 4 مركبات يتسبب بأزمة سير خانقة على طريق إربد عمان حفيد نيلسون مانديلا يدعو "الأولمبية الدولية"لطرد إسرائيل من الاولمبياد موجه هوائية حارة وجافة... حالة الطقس ليوم الأحد الصين: مستعدّون لمنع استقلال تايوان بالقوّة بدء الاجتماعات الفنية التحضيرية للجنة العليا الأردنية الفلسطينية المشتركة ريال مدريد يعاقب دورتموند ويقتنص اللقب الـ15 " صحيفة الشرق الاوسط اللندنية":اعلان الاخوان المسلمين عن مشاركتهم بالانتخابات النيابية يتوافق مع رصد مكالمات لقادة منها يتلقون تعليمات من الخارج بالاسماء: تشكيلة المكتب التنفيذي لجماعة الاخوان المسلمين في الاردن( نائب المراقب العام واعضاء المكتب) عاجل : اللواء المتقاعد مخلد باشا الحجايا مرشح إجماع عشائر الحجايا- دائرة بدو الجنوب لدى لقائه العيسوي : وفد ملتقى المحافظة على التراث / اقليم الوسط / يؤكد انهم سيبقون دوما الجند الاوفياء للوطن والقائد ( صور) الجيش العربي يحقق ملايين المشاهدات في منصة "نتفلكس" بمشاركته السينمائية في برنامج أقوى قوات العالم الخصاونة في " منتدى التواصل 2024 ":أسَّسنا لحالة من الاستقرار للاقتصاد الوطني، رغم الأزمات الإقليميَّة والدَّوليَّة وتداعياتها. انطلاق التسجيل لجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي

ممرضة تستبدل مسكنات الألم بماء الصنبور .. فكانت النتيجة كارثية

ممرضة تستبدل مسكنات الألم بماء الصنبور .. فكانت النتيجة كارثية

القلعة نيوز- شهد مركز طبي بولاية أوريغون الأمريكية حادثة مأساوية حيث يشتبه في وفاة ما يصل إلى 10 مرضى بعد أن استبدلت ممرضة مسكنات الألم الوريدية بماء الصنبور، وأبلغ مسؤولو المستشفى السلطات بأنهم يشتبهون في قيام موظف سابق بسرقة أدوية، وفقا لموقع news9live.


وتوفي ما بين 9 إلى 10 مرضى تم إدخالهم إلى المستشفى بسبب العدوى، وتشير المصادر إلى أن الممرضة تلاعبت بإمدادات المستشفى من مسكنات الألم عن طريق استبدالها بمياه الصنبور غير المعقمة لإخفاء سرقة الأدوية.

وأشار التقرير الطبي إلى أن عملية الاستبدال التي قامت بها الممرضة تعود إلى خريف عام 2022.

وأبلغ المستشفى أفراد عائلات المرضى المتضررين من هذا الحادث المروع بأن الوفيات مرتبطة بالعدوى الناتجة عن التلاعب بمسكنات الألم الخاصة بهم.

وذكرت صحيفة بوست أنه بينما أعربت الشرطة عن مخاوفها بشأن التأثير على المرضى، إلا أنها امتنعت عن تأكيد ما إذا كانت الوفيات ناجمة مباشرة عن سرقة الأدوية أو استبدال المسكنات.

وقالت في بيان "نحن نحقق فيما إذا كان هذا السلوك قد أدى إلى رعاية سلبية للمرضى أم لا، والتي يمكن أن تؤدي إلى الوفاة". ونقل عن رجال الشرطة الذين يحققون في القضية قولهم: "لا نعرف أن ذلك أدى إلى وفيات”.

وفي معرض التعامل مع الوضع المؤسف، أعرب المستشفى عن تعاونه مع سلطات إنفاذ القانون وقلقه العميق بشأن عديد الوفيات. ومع استمرار التحقيق، تدخلت هيئة الصحة في ولاية أوريغون للتحقيق في "الحوادث التي أدت إلى حالات عدوى مرتبطة بالرعاية الصحية أدت إلى تردي حالة العديد من المرضى، وربما تسببت في وفاتهم".