شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية

العقبة الخاصة تكرم الفريق الوطني لسباحة الزعانف للناشئين

العقبة الخاصة تكرم الفريق الوطني لسباحة الزعانف للناشئين

القلعة نيوز- كرمت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة اليوم الأربعاء، الفريق الوطني لسباحة الزعانف للناشئين، التابع للاتحاد الملكي للرياضات البحرية والذي شارك في عدة بطولات دولية.

وأعرب رئيس مفوضي السلطة نايف حميدي الفايز،" عن الاعتزاز بهذه "الثـلة الرائعة من أشبالنا المبدعين وأبطالنا وبطلاتنا، الذين حصدوا جوائز عالمية ومحلية ضمن مشاركتهم وحصولهم على مراكز متقدمة"، مؤكدا أن السلطة ستبقى داعمة لجميع الرياضات البحرية لتنشيطها في العقبة، سواء أكانت ضمن السباحة بجميع أنواعها أو رياضة القوارب الشراعية في البحر.
وأشار إلى أن السلطة تقدم جميع التسهيلات والمرافق لخدمة هذه الرياضات التي تستقطب الشباب ممن يحترفونها في مختلف البطولات العالمية وتمكينهم من صقل مهاراتهم في هذا المجال.
ونوه إلى أن السلطة منحت الاتحاد الملكي قطعة أرض في المنطقة الجنوبية لإنشاء مرافق رياضية تساهم في المساعدة على التفوق والفوز بالميداليات الذهبية والفضية على المستويين الوطني والعالمي، مشددا على أن تكون العقبة من أفضل المدن الساحلية التي تتميز بالرياضات البحرية بمختلف أشكالها.
وسلم الفايز، بحضور مفوض الشباب وريادة الأعمال رمزي الكباريتي، ورئيس الاتحاد الملكي للرياضات البحرية في العقبة محمد المغربي، الجوائز التقديرية للاعبات واللاعبين المشاركين في البطولات الدولية، ومنها بطولة السباحة التي استضافتها مدينة بودابست في هنغاريا، حيث حصلوا على جوائز ذهبية وفضية وبرونزية.
من جهته أشاد المغربي، بالتعاون والمشاركة مع السلطة التي قدمت قطعة أرض لبناء منشآت رياضية جديدة لممارسة الألعاب البحرية، قائلا، "بهذا التعاون عززت السلطة نهج التشاركية مع الاتحاد الملكي للرياضات البحرية، حيث أن هناك سبع رياضات بحرية يستفيد منها 600 لاعب في العقبة".
--(بترا)