شريط الأخبار
البحرين وقطر تتبادلان السفراء لأول مرة منذ استئناف العلاقات الوزير ابو السعود يبحث وسفيرة سويسرا المشاريع المائية الاحتلال يواصل عدوانه على جنين ويحاصر مخيمها ويدمر ممتلكات للمواطنين منتخب تحت 20 عاما إلى جانب قطر وسنغافورة وهونغ كونغ في تصفيات كأس آسيا حماية المستهلك: اختاروا الضحية الممتلئة الناعمة ذات الرأس المرفوع الصناعة: 166 مخالفة للسقوف السعرية للدجاج مواليد هذه الأبراج هم الأكثر طيبة وصدقاً في مشاعرهم مصر.. شاب تنبأ بوفاته المبكرة منذ 3 سنوات استقرار أسعار الذهب محليا توماس "المتحولة جنسيا" تخسر قضيتها ضد الاتحاد الدولي للسباحة المبيضين: خطاب الملك في فعالية اليوبيل ورقة مرجعية لحقبة من تاريخ المملكة الملكية الأردنية تبدأ اليوم بتسيير رحلات موسمية إلى بافوس الأمن يعلن عن خطة مرورية تزامنا مع عيد الأضحى إغلاق مؤقت على الطريق الصحراوي بسبب تدهور مركبتي شحن موجة الحر تتسبب بخسائر لمعظم المزارعين الأردنيين .. ومطالبات بتعويض وفيات الخميس 13 / 6 / 2024 الإعلان عن برنامج مهرجان عمان السينمائي بدورته الخامسة البدء باستقبال طلبات الالتحاق بجامعة مؤتة "الجناح العسكري" الكيلاني: الأضحية سنة مؤكدة للقادر عليها وليست واجبة استقرار اسعار الذهب في السوق المحلي اليوم

الحسين إربد يحقق فوزا ثمينا على الوحدات بدوري المحترفين

الحسين إربد يحقق فوزا ثمينا على الوحدات بدوري المحترفين

القلعة نيوز- حقق فريق الحسين إربد فوزا ثمينا على فريق الوحدات بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد الحسن في إربد في المباراة المؤجلة عن الجولة الخامسة من دوري المحترفين لكرة القدم.


وسجل للحسين إربد محمود مرضي في الدقيقة 11 والمحترف ناثان من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من المباراة فيما سجل للوحدات، محمد عبدالمطلب في الدقيقة 54.

وبذلك ينهي الحسين إربد مرحلة الذهاب بالصدارة برصيد 31 نقطة، وألحق الخسارة الأولى بنظيره الوحدات الذي بقي في المركز الثاني برصيده 23 نقطة.

وتختتم مرحلة الذهاب يوم الأربعاء المقبل، من خلال مواجهتين مؤجلتين من الجولة الثامنة، حيث يلتقي الوحدات مع الرمثا على ستاد عمان الدولي عند الساعة الخامسة مساء، فيما يرحل الفيصلي إلى ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء لملاقاة مغير السرحان عند الساعة السابعة والنصف مساء.