شريط الأخبار
المرشح المهيرات يدعو للتوافق على تشكيل كتلة لعشيرة الفقهاء عاجل : ماذا يحري في ايران ؟ سقوط طائرة الرئيس الايراني والبخث جار عنه ؟؟ الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور ) لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! تتويجا لزيارة الملك ولقائه مع سمو الشيخ محمد بن زايد : الا مارات تطلق الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن بقيمة ( 5) مليارات دولار ( تفاصيل ) مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود

بايدن يشتم بوتين ويصفه بـ"المجنون"

بايدن يشتم بوتين ويصفه بـالمجنون
القلعة نيوز:
وصف الرئيس الأميركي جو بايدن نظيره الروسي فلاديمير بوتين بأنه "مجنون"، وذلك خلال حملة جمع التبرعات لإعادة انتخابه أمس الأربعاء في كاليفورنيا.

وألقى بايدن كلمة مقتضبة خلال المناسبة التي أقيمت في سان فرانسيسكو وحضرها مجموعة صغيرة من الإعلاميين، ووجه إلى بوتين شتيمة بذيئة (…).

وكان يتحدث عن تغير المناخ، فقال "لدينا أشخاص مجنونون مثل بوتين وآخرين، وعلينا دائما أن نقلق بشأن الصراع النووي، لكن التهديد الوجودي للبشرية هو المناخ".

ويأتي استخدام بايدن هذه النعوت القوية بحق بوتين في أعقاب مناسبات أخرى وصفه فيها بأنه "سفاح" و"مجرم حرب"، خاصة بعد الحرب الروسية على أوكرانيا.

وأضاف بايدن أن الولايات المتحدة ستعلن الجمعة المقبل عن حزمة عقوبات صارمة جديدة على روسيا بسبب وفاة زعيم المعارضة أليكسي نافالني في السجن.

وكان بايدن قد سُمع يشتم أحد صحافيي شبكة "فوكس نيوز" ويصفه بالوصف البذيء ذاته، في زلة لسان أمام ميكروفون مفتوح في يناير/كانون الثاني 2022.

ولم يفوت بايدن الفرصة لمهاجمة منافسه المحتمل في الانتخابات الأميركية المقررة في نوفمبر/تشرين الثاني 2024 الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب بعد أن قارن نفسه بنافالني وشبه الأحكام الصادرة بحقه بأنها شكل من أشكال الشيوعية.

المصدر : وكالات