شريط الأخبار
الإعلان عن تسمية ديرانية عضواً في مجلس الإدارة لشركة الاتصالات الأردنية خلفاً لمعالي الدكتور شبيب عماري جمال سلامي مديراً فنياً لمنتخب النشامى لـ 3 سنوات مدرب النشامى الجديد "جمال السلامي" منتخب النشامى أصبح يحسب له حساب بعد الانجازات الأخيرة الخرابشة: التعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن هدفها تنظيمي بحت انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة في الثلث الأول العين د. عاطف الحجايا يكتب : تحية الى رفاق السلاح أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية سامسونج تُتيح لمزيد من المستخدمين الاستفادة من تقنية الصحّة المتقدّمة مع ساعة "Galaxy Watch FE" الجديدة 2.748 مليار دينار قيمة الصادرات الكلية في الثلث الأول للعام الحالي 1036 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي باربد اليوم المدن والقرى يشارك بحوار إقليمي ينظمه " المناخ الأخضر" بالمغرب صدور كتاب يؤرخ العصور الحجرية في الأردن تنويه من ضريبة الدخل لهذه الفئة أطعمة تعمل كفيتامينات متعددة لجسمك.. السبانخ تفيد القلب والعظام لاعبة المنتخب الوطني البارالمبي وفريق الامن العام لرفع الاثقال (ثروة الحجاج) تظفر ببطاقة التأهل إلى بارالمبيك 747 مليون دينار عجز الميزان التجاري خلال نيسان الماضي وفيات الأربعاء 26/ 6/ 2024 أسعار الذهب تنخفض في الاردن عروض بأسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية بالتفاصيل ... وظائف شاغرة في جامعات ومؤسسات حكومية

العين يهزم النصر بقيادة رونالدو

العين يهزم النصر بقيادة رونالدو

القلعة نيوز- حقق العين الإماراتي، انتصارا ثمينا، على ملعبه، أمام النصر السعودي، في قمة مشحونة بذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.


ونجح العين في تحييد خطورة النجم العالمي كريستيانو رونالدو، وخطف هدفا مستحقا كان وحيدا في اللقاء، ووضع "الزعيم" في موقع قوة قبل لقاء الإياب.

وسجل المغربي سفيان رحيمي الهدف الوحيد "للبنفسجي"، في الدقيقة 44، مستغلا تمرير بينية من الباراغواياني كاكو.

وأنقذ حارس مرمى العين، خالد عيسى، فريقه من هدف لكريستيانو رونالدو، في الدقيقة 80، بعد تصد استثنائي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

وطرد مدافع النصر، الإسباني إيميريك لابورت، في الدقيقة 94، بعد ضربه بشكل متعمد لاعب العين، بندر الأحبابي.

وسيستضيف نادي النصر غريمه العين، في لقاء العودة، الاثنين المقبل 11 مارس، على أن يتأهل الفائز بينهما لملاقاة الفائز من موقعة الهلال والاتحاد، في نصف نهائي البطولة.